أسعار أغلى أجهزة ايفون في العالم ستصدمك!

الايفون الاغلى في العالم

الايفون الاغلى في العالم

يعشق عدد كبير من الأشخاص حول العالم منتجات شركة "Apple"الأميركية وخاصة هاتفها الذكي "iPhone". وعلى الرغم من سعر هذا الجهاز الذي يتعدّى سعر الأجهزة المنافسة إلّا أنّ الإقبال عليه كبير. وقد تكون أنت من مستخدمي "iPhone"وقد تقتنيه بصرف النظر عن ثمنه المرتفع، ولكن إن كنت تملك مبلغاً ضخماً من المالفهل ستدفع ملايين الدولارات لتحصل على جهاز "iPhone" الأغلى ثمناً في العالم؟ لا تجب الآن بل انتظر إلى حين أن تتعرّف على أسعار أجهزة "iPhone"الأغلى في العالم: 
 
- iPhone 5 Black Diamond: هو الهاتف الذكي الذي يعدّ أغلى الهواتف ثمناً في العالم. لقد تمّ تصميم هذا الجهاز من قبل المصمّم البريطاني "ستيوارت هيوغ". وما يميّزه بشكل رئيسي هو زرّ الوسط المرصّع بالألماس الأسود النادر من عيار 26 قيراطاً. وتغطّي شعار أبل، الذي يظهر على الجهة الخلفية للهاتف المصنوعة من الذهب، 43 حبة من الألماس. هل بإمكانك تخمين سعر هذا الطراز من "iPhone"؟ لا تفكّر كثيراً فالرقم خيالي! يبلغ ثمن هذا الجهاز 15.3 مليون دولار أميركي. 
 
- iPhone 4 Diamond Rose: يعود تصميم هذا الجهاز أيضاً إلى المصمّم "ستيوارت هيوغ"، ولكنّه يعدّ ثاني أغلى الهواتف ثمناً في العالم. وعلى خلاف iPhone 5 Black Diamond الذي يتألّف شعار أبل عليه من 43 حبة من الألماس، يتكوّن الشعار في هذا الهاتف من 53 حبة من الألماس ما يزيده أناقة. وما هو سعره؟ يبلغ ثمنه 8 ملايين دولا أميركي.
 
- iPhone 3GS Supreme: إنّ هذا الهاتف مصنوع من الذهب والألماس وقد صمّمته شركة "Goldstriker". يبلغ سعر هذا الجهاز 3.2 ملايين دولار أميركي وهو يحتلّ المرتبة الثالثة في العالم من ناحية الثمن الأكثر ارتفاعاً.