بالصور: نجوم خطفوا الأنظار بعيون زرقاء

فرانك سيناترا

فرانك سيناترا

رايان جوسلينج

رايان جوسلينج

كريس باين

كريس باين

كريس هيمسوورث

كريس هيمسوورث

ليوناردو دي كابريو

ليوناردو دي كابريو

دانيال كريج

دانيال كريج

 جيمس مارسدن

جيمس مارسدن

 بن ستيلر

بن ستيلر

برات بيت

برات بيت

بول نيومان

بول نيومان

جاريد ليتو

جاريد ليتو

جيك جيلنهال

جيك جيلنهال

ألفيس بريسلي

ألفيس بريسلي

ولد المغني والممثل الشهير فرانسيس ألبرت سيناترا الشهير بفرانك سيناترا في يوم 12 ديسمبر في عام 1915، سيناترا هو أمريكي ذو أصول إيطالية ولقد بدأت شهرته في أواخر ثلاثينيات القرن الماضي وبفضل موهبته الكبيرة وصوته الرخيم القوي أصبح واحداً من أشهر الموسيقيين في القرن العشرين وحتى وفاته في يوم 14 مايو في عام 1998، ويوافق شهر ديسمبر في هذا العام ذكرى مرور 100 عام على ميلاد سيناترا والذي لم يشتهر فقط بموهبته الموسيقية الفذة وإنما اشتهر أيضا بأنه صاحب عينين زرقاوين جميلتين، إحتفالا بذكرى مولده سنتعرف معا على أشهر النجوم من أصحاب العيون الزرقاء الجميلة والشبيهة بعيني سيناترا:
 
1-فرانك سيناترا: 
مغني أمريكي شهير اشتهر بموهبته الفذة وصوته الرخيم وبأنه صاحب عينين زرقاوين جميلتين ومن أشهر أغنياته "Strangers in the Night"، "Summer Wind"، "Somewhere in Your Heart"، "Tell Her (You Love Her Each Day)"، "When Somebody Loves You".
 
2-ليوناردو دي كابريو: 
كابريو صاحب عينين زرقاوين قويتين وشبيهتين إلى حد كبير بعيني سيناترا حتى أنه رشح للقيام بدور سيناترا في فيلم يحكي السيرة الذاتية لسيناترا.
 
3-دانيال كريج: 
الممثل البريطاني دانيال كريج بطل سلسلة أفلام جيمس بوند الشهيرة هو أيضا أحد النجوم من أصحاب العينين الزرقاوين.
 
4-بول نيومان: 
الممثل الأمريكي يول نيومان اشتهر بأدواره السينمائية الرائعة والمؤثرة، نيومان هو أيضا واحد من النجوم من أصحاب العينين الزرقاوين ولقد علق على هذه الحقيقة في إحدى المرات مازحا: "لو تحول لون عيني في أحد الأيام إلى لون آخر كاللون البني فإن حياتي المهنية ستذهب إلى الجحيم".
 
5-جاريد ليتو:
المغني والممثل جاريد ليتو والذي حصل على جائزة الأوسكار لأفضل ممثل مساعد عن دوره في فيلم "Dallas Buyers Club"، هو أيضا من النجوم من أصحاب العينين الزرقاوين.
 
6-ألفيس بريسلي: 
المغني الراحل ألفيس بريسلي والذي لقب باسم ملك موسيقى الروك أند رول، من النجوم من أصحاب العينين الزرقاوين وهو أيضا صاحب الأغنية الشهيرة " Blue Eyes Crying in the Rain" التي تتغنى بجمال العينين الزرقاوين.
 
7-رايان جوسلينج: 
الممثل الوسيم رايان جوسلينج هو أيضا واحد من المشاهير من أصحاب العينين الزرقاوين.
 
8-براد بيت: 
الممثل الأمريكي الشهير براد بيت مازال يتمتع بوسامته في سن الخمسين بفضل ملامحه الجميلة وعينيه الزرقاوين.
 
9-كريس هيمسوورث: 
الممثل الأسترالي الأمريكي الوسيم كريس هيمسوورث حصل في العام الماضي على لقب الرجل الأكثر إثارة في العالم وبدون شك لعبت عيناه الزرقاوان دورا كبيرا في حصوله على هذا اللقب.
 
10-بن ستيلر: 
الممثل الكوميدي الأمريكي الشهير هو أيضا من النجوم من أصحاب العينين الزرقاوين.
 
11-جيك جيلنهال: 
الممثل الشهير جيك جيلنهال بطل فيلم "Nightcrawler" لديه عينين زرقاوين ساحرتين تشبها عينين سيناترا كثيرا.
 
12-كريس باين: 
الممثل كريس باين بطل سلسلة الأفلام الشهيرة "Star Trek" من النجوم من أصحاب العينين الزرقاوين.
 
13-جيمس مارسدن:
 الممثل جيمس مارسدن من النجوم من صاحب عينين زرقاوين جميلتين لا عجب إذا أنه قد تم اختياره للعب دور أمير الأحلام في فيلم "Enchanted".