خلطات زيت الخروع لتكثيف شنب الرجل

ذقن الرجل مصدر جماله

ذقن الرجل مصدر جماله

زيت الخروع ضروري لتكثيف الشعر

زيت الخروع ضروري لتكثيف الشعر

تطويل الشنب موضة ايها الرجل

تطويل الشنب موضة ايها الرجل

خلطات طبيعية من زيت الخروع

خلطات طبيعية من زيت الخروع

تكثيف شنب الرجل

تكثيف شنب الرجل

هل ترغب بتطويل الشنب ايها الرجل ولا تجد الحيل السحرية والخلطات الطبيعية التي تساعدك في الحصول على الاطلالة المميزة التي ترضيك؟ اليوم بات بامكانك استخدام زيت الخروع الذي يساعد على تكثيف الشعر وجعله متالقا على الذقن لكي يصبح اجمل واقوى واصح.

بما ان زيت الخروع يستخدم كدهان لتقوية الشعر ولمنع تساقطه، اليك ايها الرجل بعض الخلطات الطبيعية التي يمكنك استخدامها لتكثيف الشنب.

زيت الخروع مع زيت الزيتون

طبق عدة قطرات من زيت الخروع مع زيت الزيتون على اللحية ودلكها جيدا، ثم غطها بوشاح ناعم من الحرير واتركه ليلة كاملة على وجهك. كرر هذه العملية مرتين في الاسبوع لان زيت الخروع يعتبر من افضل المواد التي تدخل في خلطات تطويل شنب الرجل.

زيت الخروع مع الافوكادو

اخلط في وعاء نصف ثمرة من الافوكادو مع ملعقة كبيرة من زيت الخروع وصفار البيض وملعقة من العسل. طبق القناع بالفرشاة على الشنب لمدة نصف ساعة، ثم اغسل وجهك بالماء الفاتر والغسول اليومي. طبق هذا الخليط مرة في الاسبوع وستلاحظ مباشرة تحسنا كبيرا في مستوى نمو شعرك.

زيت الخروع وزيت اللوز

ضع كمية متوازية من زيت الخروع مع زيت اللوز، حرك الخليط جيدا ثم قم بتدليك اللحية باطراف اصابعك حتى تضمن وصول الخليط لكل الشعر. اترك الخليط على الشنب لمدة ساعة على الاقل قبل غسل وجهك جيدا بالماء والصابون حتى يتم التخلص من آثار الزيت ورائحته. كرر العملية مرة اسبوعيا لان هذه الخلطة قادرة على علاج مشكلة عدم نمو الشعر خلال اسابيع معدودة.