Man Black عطر القوة والجاذبية من Bulgari

مجموعة BVLGARI

مجموعة BVLGARI

ماء الكولونيا

ماء الكولونيا

عطرBVLGARI MAN BLACK ORIENT

عطرBVLGARI MAN BLACK ORIENT

BVLGARI MAN BLACK ORIENT

BVLGARI MAN BLACK ORIENT

BVLGARI MAN BLACK COLOGNE

BVLGARI MAN BLACK COLOGNE

في أعقاب النجاح الذي حققه عطر Bulgari Man in Black  الايقوني للرجال، أعلنت دار بولغري Bulgari عن اطلاق اثنتين من نتاجاتها المبتكرة غير العادية وهما: ماء الكولونيا Bulgari Man Black Cologne، بتركيبته الشرقية وعطر Bulgari Man Black Orient، الذي يجسد خلاصة عطور المشرق بكل ثرائها وفخامتها.

وإذ هما يكملان إصدارات سابقة برغم تميزهما، فإن هذين الإصدارين الجديدين يستكشفان من جديد تاريخ استنشاق العطور الملحمي فامتزجت فيهما القوة مع الأناقة، والرجولة مع الرقة والدماثة. وكل منهما قد احتفظ من سلفه بالإثارة الحسية والقوة والجاذبية، والتركيز على مزايا تكميلية ومتميزة في الوقت نفسه؛ فأصبحا بذلك تفسيراً جديداً يعيد رسم حدود الغواية الذكورية الممتزجة بتعقيد متأصل وقوة آسرة لها وقع السحر على النفس.

ماء الكولونيا  Bulgari Man Black Cologne توليفة تجمع بين البرودة والحرارة

تمتزج في هذا العطر المكرس للشخصية الرجولية الأصيلة الإثارة الحسية مع النضارة الشرقية. وفي خضم التباينات التي يتميز بها تصميمه، يبعث هذا "الماء الملتهب" إحساساً بديلاً بالمتعة والبهجة في صورة نفحات نباتية باردة منعشة في صيف قائظ.

عطر Bulgari Man Black Orient  مزيج من ألغاز غامضة متوهجة

هذا المستخلص الذي يركز بقوة على التقاليد الشرقية المعقدة يشكل عصارة "سوداء" لمواد أولية ثمينة أعدت خصيصاً لأصحاب الذوق الرفيق وخبرائه. وبأسلوب مذهل لإعادة الصلة مع الجوهر الأصيل لشخصية الرجل، فقد صمم هذا العطر لرجال ينشدون الأناقة الراقية المبهرة والقيم الرجولية المطلقة.