عالج اسباب تساقط الشعر قبل رمضان بهذه الحيل

معالجة تساقط الشعر قبل رمضان

معالجة تساقط الشعر قبل رمضان

علاج فقدان الشعيرات الجيدة بهذه الخطوات

علاج فقدان الشعيرات الجيدة بهذه الخطوات

خلطات طبيعية لعلاج تساقط الشعر

خلطات طبيعية لعلاج تساقط الشعر

قبل بدء شهر رمضان، عالج ايها الرجل تساقط الشعر الذي يتعبك ويسبب لك احراجا في المجتمع، وذلك نتيجة عوامل خارجية تحيط بظروف الانسان من اجهاد جسدي وعاطفي، ناهيك عن التوتر او حتى العامل الوراثي. اليوم لديك فرصة لمعالجة تساقط الشعر مع الاسباب المؤدية الى ضعف فروة الراس بخطوات بسيطة وخلطات مغذية ومفيدة للخصل.

بداية، عليك ان تعلم ايها الرجل ان غسل الشعر 3 مرات اسبوعيا يساعد على منع تساقط الشعر وبالتالي يمنحه الغذاء المطلوب لتفعيل حركة بصلة فرة الراس وعلاج فقدان الشعيرات الجيدة. 

خلطة البصل مع هلام الصبار


من الضروري تدليك الشعر بالزيوت الصحية والطبيعية عن طريق الضغط الخفيف باطراف اصابعك لانه يزيد من الاسترخاء وتقليل مشاعر الاجهاد. استخدمي عصير البصل الذي يساعد في علاج فقدان الشعر بسبب احتوائه على نسبة عالية من الكبريت، ويحسن الدورة الدموية في بصيلات الشعر ويجددها مع التقليل من الجراثيم والطفيليات. قم باستخراج عصير البصل وامزج معه ملعقتين من هلام الصبار وملعقة واحدة من زيت الزيتون. يوضع هذا الخليط على فروة الراس ويترك لمدة 30 دقيقة على الأقل قبل تشطيفه وغسل الشعر بالشامبو.

خلطة الصبار


يحتوي الصبار على الانزيمات التي تشجع نمو الشعر الصحي، لذلك من الضروري استخدامه بشكل منتظم لانه يخفف حكة فروة الراس، ويمنح القوة واللمعان للشعر ويخفف من القشرة. لذلك ضع عصير الصبار على فروة الراس واتركه على الشعر بضع ساعات ثم اغسله بالماء الفاتر. كرر العملية ثلاث إلى اربع مرات في الاسبوع لمنع تساقط الشعر.

حليب جوز الهند 


بما ان حليب جوز الهند غني بالبروتين والدهون الاساسية التي تعزز نمو الشعر وتمنع تساقطه، يمكنك اضافة جوز الهند المبشور الطازج الى وعاء من الماء وغليه على النار حتى ينضج لمدة 5 دقائق ويقلب ويترك حتى يبرد. بعدها، ضعه على فروة الراس حوالى 20 دقيقة ثم اغسل الشعر جيدا بالشامبو .

من خلال هذه الخلطات الطبيعية، يمكنك حل مشكلة فقدان الشعر قبل رمضان واتباع الخطوات التي طرحناها لك لتكون ايها الرجل متالقا وبارزا باطلالاتك طيلة الشهر الفضيل.