4 خطوات جمالية لعريس الموسم

تسريحة خلفية للعريس العصري

تسريحة خلفية للعريس العصري

تقشير البشرة ضروري قبل الحلاقة

تقشير البشرة ضروري قبل الحلاقة

تسريحة خلفية بالجل اكثر عصرية

تسريحة خلفية بالجل اكثر عصرية

تساقط القشرة على كتفيك يسبب لك الاحراج

تساقط القشرة على كتفيك يسبب لك الاحراج

التسريحة العصرية تجعل عريس الموسم على الموضة

التسريحة العصرية تجعل عريس الموسم على الموضة

من يعتقد ان من حق العروس وحدها اتباع الخطوات الجمالية المدروسة قبل الزفاف يكون مخطئاً. فالعريس ايضا عليه عدم اهمال العناية ببشرته وشعره مع ما يرافقه من طرق جمالية يجب اتباعها قبل موعد الزفاف. اليوم نقدم لعريس الموسم 4 خطوات جمالية تجعله مميزا ووسيما يوم الزفاف.

التخلص من القشرة

من المعروف ان القشرة تؤثر سلباً على المظهر الخارجي للرجل وتجعله يخجل من اطلالته. لا تسمح ايها العريس ان تطل يوم زفافك والقشرة تغمر ثيابك. هناك بعض الوصفات الطبيعية التي يمكن اعتمادها لعلاج القشرة قبل فترة من اليوم المنتظر واهمها خلطة خل التفاح مع الليمون. كل ما عليك فعله هو خلط نصف كوب من خل التفاح مع كوبين من عصير الليمون وكوب من الماء. بعد أن تغسل شعرك بالشامبو المضاد للقشرة وتشطيفه بالماء الدافئ يومياً، امزج شعرك بهذا الخليط قبل اعادة غسله بطريقة نهائية وستلاحظ ان القشرة تزول يوما بعد يوم.

ابعاد اللمعان عن البشرة

مع حرارة الصيف المزعجة والمناخ الحار والرطب الذي يضر في كثير من الاحيان بشرتك ويجعلها دهنية، من الضروري اتباع خطوات جمالية منتظمة تبعد عن بشرة وجهك اللمعان المفرط، خصوصا عند الاستيقاظ من النوم. عليك قبل اسبوعين من موعد الزفاف، التخلي عن الكريمات السميكة واختيار السائل المرطب لتنعيم بشرتك الدهنية بعيدا عن المستحضرات التي تحتوي على الزيوت التي تعطي اللمعية المزعجة للبشرة.

تقشير البشرة ضروري قبل الحلاقة

لكي تتفادى تشقق البشرة يوم الزفاف، احرص ايها الرجل على تنشيط عملية سطح البشرة وتجديد خلاياها والتخلص من التراكمات الميتة. يفضّل أن تفرك بشرتك بالمقشر الخاص مع الماء الساخن قبل الحلاقة. فهذه الخطوة تمهّد البشرة للحلاقة وتبعد عنها الجراح والندبات التي قد تظهر يوم الزفاف.

تسريحة الشعر الخلفية

في ظل تنوع قصات وتسريحات الشعر المميزة التي تبرز هذا الموسم، لا تتخلَّ عن قصات الشعر التقليدية. وبما ان تسريحتك تنعكس على شخصيتك ومواكبتك للموضة، تعتبر تسريحة الشعر الخلفية الانسب لاطلالتك يوم الزفاف. اختر هذه التسريحة بخطوط جانبية بارزة وجذابة، وستبدو كرجل انيق ومواكب للموضة يوم الزفاف.