5 اخطاء تجنبها ايها الرجل عند وضع العطور

لا تكتمل اطلالة الرجل واناقته من دون وضع العطور المناسبة له

لا تكتمل اطلالة الرجل واناقته من دون وضع العطور المناسبة له

لا تبالغ في رش العطور خلال النهار

لا تبالغ في رش العطور خلال النهار

حصر العطور في مكان معين للجسم

حصر العطور في مكان معين للجسم

لا تكتمل اطلالة الرجل واناقته من دون وضع العطور المناسبة له، ليطل بجاذبية وبنفحات تتطاير على جسمه عندما يمر. ولكن قد يقع الرجل في العديد من الاخطاء عندما ينثر عطره نتيجة عدم المعرفة او الافراط في تطبيق هذه النفحات.

اليوم هناك 5 اخطاء على الرجال تجنبها عند وضع العطور. ما هي؟ تابعوا التفاصيل.

حصر العطر في مكان معين للجسم


يعمل العديد من الرجال الى رش العطور على كامل الجسم والملابس من دون ادراك ان هذه الخطوة تجعل رائحة العطر متطايرة وغير محصورة بمنطقة معينية من الجسم. لذلك تفادَ تطاير عطرك على كامل الجسم واكتف فقط بالتركيز على مناطق معينة من الجسم لحفظ الرائحة طوال النهار.

لا تفرك العطر على الجلد


عندما تضع العطر على مناطق الجسم لا تقم بفرك المنطقة التي تحتوي على هذه النفحات لكي تختفي آثاره السائلة. بل على العكس اترك عطرك يجف وحده على الجلد كي لا يتسبب لك بالحساسية.

عدم رش العطر على الشعر مباشرة


اغلبية الرجال يفضلون الحصول على نفحات من العطور المنثورة على الشعر. ولكن الخطأ الذي يرتكبونه هو رش العطر مباشرة على الشعر. فاحرص عزيزي الرجل ان تقوم برش عطرك المفضل على فرشاة الشعر قبل تسريحه مع تفادي الرش المباشر.

لا تبالغ في رش العطور


لا تبالغ في رش العطر مرات عدة في النهار. يكفي ان ترش عطرك المفضل مرتين في النهار، مرة قبل التوجه من المنزل الى مكان عملك، ومرة اخرى قبل انتهاء العمل والخروج مع الاصدقاء.

ابعاد العطور عن الحرارة والرطوبة


اهم خطوة عليك معرفتها لتخزين زجاجة العطر بطريقة صحيحة هي عدم السماح ان تتعرض الزجاجة للرطوبة والحرارة العالية. فتفادى وضع عطرك المفضل في الحمامات نتيجة الرطوبة العالية كما لا يجب ان تضع العطر في السيارة في حال تم ركنها في الشمس.