الشيب المبكر للرجل يمكن تاخيره بهذه الخلطات

الشيب المبكر للرجل يمكن تاخيره

الشيب المبكر للرجل يمكن تاخيره

عصير الليمون وزيت اللوز للتخفيف من الشيب

عصير الليمون وزيت اللوز للتخفيف من الشيب

خلطة الزنجبيل والحليب

خلطة الزنجبيل والحليب

حافظ على شعرك الداكن من خلال خلطات طبيعية

حافظ على شعرك الداكن من خلال خلطات طبيعية

الشاي الاسود والملح يقضيان على الشيب

الشاي الاسود والملح يقضيان على الشيب

مع ان الشيب يمنح الرجل اطلالة رجولية وجذابة، الا انه مصدر ازعاج للعديد منهم خصوصا اذا اتى مبكرا على الشعر ولحية الذقن بحد سواء. بما ان موضة اللحية الطويلة والشعر الكثيف هي رائجة هذا الموسم، لا بد لمن يريد تاخير الشيب المبكر، التوجه نحو تطبيق خلطات للشعر يمكن استخدامها في المنزل بهذه الخلطات. 

الشاي الاسود والملح


قم بغلي فنجان من الشاي حتى يسود قليلاً ثم اضف ملعقة كبيرة من الملح الخاص بالطعام. استخدم هذا الخليط من خلال دهن فروة الراس من الجذور الى الاطراف، واتركه 45 دقيقة قبل شطفه بالماء الفاتر والابتعاد عن الشامبو لمدة يوم.

عصير الليمون وزيت اللوز


اخلط ملعقتين من زيت اللوز مع ثلاث ملاعق من عصير الليمون جيدا. طبق الخليط على فروة الراس وكامل الشعر لمدة 30 دقيقة قبل غسله بالشامبو. واظب على هذه الخطوة بشكل يومي، وستلاحظ ان نمو الشعر قد خف والخصل الجديدة لا تتعرض للشيب المزعج للرجل.

البصل وعصير الليمون


عصير البصل وعصير الليمون يساعدان في علاج الشيب المبكر للرجل. امزج 3 ملاعق من عصير البصل و3 ملاعق من عصير الليمون في وعاء. طبق المزيج على فروة الراس واللحية بالتساوي واتركه لمدة 30 دقيقة قبل غسله. استخدم العلاج اربع مرات في الاسبوع لمدة اسبوعين.

الزنجبيل والحليب


في حال اردت اعادة اللون الطبيعي لشعرك، اخلط الزنجبيل المبشور مع القليل من الحليب وطبقه على الشعر الابيض وافركه لبعض دقائق قبل تركه حوالى ربع ساعة على الشعر. كرّر هذه العملية مرة واحدة يوميا لمدة اسبوع، وستلاحظ التخلص بشكل نهائي من الشيب واعادة اللون الطبيعي للشعر.