مشاهير رجال ازدادوا جمالا بالشعر الطويل

براد بيت

براد بيت

كيت هارينتون

كيت هارينتون

ليوناردو دي كابريو

ليوناردو دي كابريو

مات دايمون

مات دايمون

نيكولاس كايج

نيكولاس كايج

كريس هامسوورث

كريس هامسوورث

غاسبر عولييه

غاسبر عولييه

جواكين فينيكس

جواكين فينيكس

جوني ديب

جوني ديب

ايان سومرهالدر

ايان سومرهالدر

قد نستغرب عندما نرى ان بعض الرجال يعملون على ترك شعرهم طويلا من دون حتى قصه او التخفيف منه. ولكن عندما نرى ان العديد من مشاهير هوليوود اختاروا تسريحات الشعر الطويل، نستنتج انها موضة عصرية ومصدرا للجاذبية والوسامة التي رافقت اطلالتهم في مرحلة من مراحل حياتهم.

شاهدوا معنا المشاهير الذين اشتهروا بالشعر الطويل وجذبوا الانظار اليهم على السجادة الحمراء وخلال الافلام التي قدموها.

الشعر الطويل مع اللحية 


من اجمل المشاهير الذين تميزوا بتغيير تسريحة شعرهم هو الممثل ليوناردو دي كابريوLeonardo DiCaprio الذي اختار الشعر الطويل المشدود الى الخلف مع اللحية الطويلة والكثيفة. اما النجم براد بيت Brad Pitt فبدا اكثر وسامة من العادة في نظر الكثير من النساء. واللافت ان الممثل نيكولاس كيج Nicolas Cage اختار تسريحة الشعر الطويل في احدى افلامه واضفى اطلالة استثنائية على دوره في الفيلم قبل ان يعود الى شعره القصير.

رجولة تسريحات الشعر الطويل


اما النجم جوني ديب Johnny Depp الذي يتميز بتعدد اطلالاته واختياره لتسريحات الشعر لم يتخلى عن الشعر الطويل الذي يليق به كثيرا مثله مثل الوسيم جواكيم فينيكس الذي ازدادت اطلالاته رجولة عندما اختار هذه التسريحة.

فلنطلع سويا على جمال هؤلاء المشاهير الذي اختاروا الشعر الطويل بمختلف تسريحات الشعر دون تردد او خجل، ليثبتوا مرة بعد مرة انهم رواد الموضة التي تخرج الى العلن لتظهر الرجال اكثر وسامة وثقة بالنفس.