للرجل: لا تهمل هذه النصائح اذا كانت الحواجب عريضة

ازل بعض الشعيرات من المنطقة الداخلية للحاجبين

ازل بعض الشعيرات من المنطقة الداخلية للحاجبين

لا تخجل ايها الرجل من ازالة شعيرات حواجبك الزائدة

لا تخجل ايها الرجل من ازالة شعيرات حواجبك الزائدة

خفّف الشعر الزائد في الوسط

خفّف الشعر الزائد في الوسط

الحواجب العريضة يجب ان تكون طبيعية

الحواجب العريضة يجب ان تكون طبيعية

مثلما تعتبر الحواجب اساسية لاطلالة المرأة كذلك تبدو مهمة بالنسبة للرجل، كونها تحدد اطار وجهه، وتعكس شخصية صاحبها. بما اننا نعرف ان الحواجب هي من ملامح الوجه الاساسية التي تظهر جمال العين وسحرها، لا تهمل ايها الرجل هذه النصائح خصوصاً اذا كانت حواجبك عريضه.

قص الشعيرات الطويلة 
ان ترتيب الحاجبين لا يرتبط باي شكل من الاشكال بموضوع الرجولة، لان الرجل بحد ذاته لا يُطلب منه القيام بتغيير جذري لاطلالة حواجبه انما المطلوب ايها الرجل في حال كانت حواجبك عريضه ترتيبها من خلال قص الشعيرات الطويلة والمبعثرة التي تعيق جمال رسمة الحواجب بشكل واضح.

تخفيف الشعر الزائد بين الحاجبين
عندما تكون حواجبك عريضه ومرفقة بشعر زائد في الوسط اي بين الحاجبين، لا تزيلها على الاطلاق بل خفّفها بشكل منتظم وازل بعض الشعيرات من المنطقة الداخلية للحاجبين لكي تقوم بتفتيح هذه المنطقة قليلاً.

الشمع لازالة الوبر
لا تخجل من نتف حواجبك، لان الشعيرات الزائدة خصوصاً عند زاوية تحديد الحواجب هي ضرورية للحصول على مظهر مرتب وطبيعي. لذلك استعن بالشمع لازالة جميع الشعيرات الزائدة فوق الحاجبين من وبر وشعيرات صغيرة. هذه الطريقة يمكن تطبيقها مرة في الشهر فقط وستحافظ على ملامحك الطبيعية.

النظافة والترتيب يجب ان يكونا من اساسيات الاطلالة للنساء والرجال بحد سواء. لذلك المطلوب ليس تغييراً جذرياً بمظهرك ايها الرجل ولا حتى انتقاس من رجولتك، ولكن عليك ان تكون حسن المظهر من خلال ترتييب الحواجب التي تزيد من جمالك الطبيعي والعفوي.