5  خطوات لتكثيف شعر اللحية لدى الرجل

الحصول على لحية كثيفة لم يعد صعباً

الحصول على لحية كثيفة لم يعد صعباً

فرك الوجه بزيت الزيتون

فرك الوجه بزيت الزيتون

شرب 8 اكواب من الماء يومياً

شرب 8 اكواب من الماء يومياً

5  خطوات لتكثيف شعر اللحية لدى الرجل

5 خطوات لتكثيف شعر اللحية لدى الرجل

يعاني العديد من الرجال من ضعف الشعيرات التي تغمر اللحية، وبالتالي عدم نموها بشكل منتظم لا يسمح للرجل باختيار الشكل والاسلوب الذي يرغب ان يطل به من خلال اللحية. بما انها تمنح الرجل اطلالة مميزة وجذابة، اليوم نقدّم لك 5 خطوات اساسية لمساعدتك على تكثيف شعر اللحية خلال اسابيع.

تقشير البشرة مرة اسبوعياً
كخطوة اولى، عليك مساعدة بشرة وجهك المحيطة باللحية من خلال تفتيح مسامها. والطريقة الاساسية لذلك تمكن في تقشير البشرة مرة واحدة اسبوعياً لازالة طبقة الجلد الميتة عن الوجه، وتنشيط سطحها بشكل مستمر.

غسل الوجه بالماء الدافئ  
الاهم مع اشراقة كل صباح، غسل الوجه بالماء الدافئ مع تكرار هذه الخطوة قبل الخلود الى النوم. فالمياه الدافئة تنعش البشرة وتنظف منطقة اللحية جيداً، الامر الذي يزيد من نمو شعر الذقن بطريقة اسرع.

تمرير زيت الزيتون
استخدم زيت الزيتون وافرك بها منطقة الذقن 3 مرات في الاسبوع. اترك هذا الزيت على اللحية حوالى 10 دقائق للسماح لهذا المكون بالتغلغل داخل اعماق البشرة وتغذيتها جيداً من اجل المساهمة في نمو اللحية.

تدليك الوجه 
بعد وضع زيت الزيتون، من الضروري تدليك الوجه ومساعدته على تحسين الدورة الدموية للبشرة وتنشيط حركتها، لانها من الخطوات الضرورية لنمو لحيتك بشكل سريع.

شرب 8 اكواب من الماء 
اما شرب الماء بما لا يقل عن 8 اكواب يومياً، يساعد على ترطيب البشرة  ونمو شعر الذقن بشكل سريع وغير متوقع. فتابع ايها الرجل هذه النصائح، وفي حال اردت الحصول على لحية كثيفة عليك تطبيق هذه الخطوات التي اخترناها لك.