أكثر عمليات التجميل التي يخضع لها الرجال السعوديون

تجميل الرجال

تجميل الرجال

مازال الرجال ينافسون النساء في الخضوع لعمليات التجميل المختلفة، وذكرت الكثير من الإحصاءات أن نسبة الرجال الذين يخضعون لعمليات التجميل تزداد في كل عام، وبالنسبة للرجال في المملكة ذكرت الدراسات أن السعوديين يحتلون مراكز أولى في عدد عمليات التجميل ونسبة الرجال الذين يخضعون لها كما  أن هناك عمليات تجميل رائجة وشائعة أكثر من غيرها، لنتعرف عليها:
 
يقول استشاري جراجة التجميل الدكتور أحمد علي: أكثر العمليات التجميلية شيوعا في السعودية هي عمليات شفط الدهون التي تعتبر من العمليات الحديثة في هذا المجال. تليها عمليات الترميم وإزالة الندوب وآثار الجروح، ثم بعد ذلك تأتي عمليات زراعة الشعر وعلاج التساقط والتي يجريها السعوديون في الغالب في تركيا ومن ثم عمليات تجميل الأنف وعمليات تجميل الذقن البارزةن والشفاة الأرنبية.
 
الشباب السعوديون هم من أكثر الشباب في الخليج الذين يخضعون  لعمليات البوتوكس  للوجه وإزالة الإسمرار، والليزر لتحديد الذقن وتخفيف الشعر في مناطق الجسم الأخرى وخاصة منطقة الصدر، ونحت الجسم بالأجهزة الحديثة، وعلاج البشرة لتحديد اللون وتفتيحها. وكذلك عمليات تحديد عضلات الصدر التي يهتم بها الشباب كثيرا، بالإضافة إلى عمليات الحد من التعرق.