ما هي أفضل الطرق لتكثيف شعر اللحية؟

ما هي أفضل الطرق لتكثيف شعر اللحية؟

ما هي أفضل الطرق لتكثيف شعر اللحية؟

تهذيب وقص الشعر  خطوة ضرورية لتكثيف اللحية

تهذيب وقص الشعر خطوة ضرورية لتكثيف اللحية

تنظّف البشرة باستمرار

تنظّف البشرة باستمرار

العناية اليومية لتطوير النمو السريع للشعر

العناية اليومية لتطوير النمو السريع للشعر

هل تعاني أيها الرجل من نقص في شعر اللحية أو عدم نموها بشكل منتظم؟ فاليوم نقدّم لك أفضل الطرق  لتكثيف شعر اللحية لأنها تعتبر مصدراً للجاذبية والجمال وإثباتاً مميزاً على سر الجاذبية والرجولة. ففي ظل الكثير من الطرق التي تساعد على النمو السريع للشعر، ما رأيك أن نطّلع على الوسائل والخلطات المثالية لحل هذه المشكلة.
 
تهذيب وقص الشعر
أهم الطرق التي يجب تطبيقها لتطويل الشعر هي طريقة تهذيب اللحية وقصّها بطريقة متقنة لتتخلص من الشعر الميت والزائد. اذاً قم بالحلاقة المتقنة من اليمين إلى اليسار والعكس، ومن الأعلى إلى الأسفل. فهذه الطريقة تساعد على تطويل اللحية وتكثيفها مع الوقت.
 
تنظيف البشرة
بما أن البشرة تمتص الكثير من الأوساخ الأمر الذي يسمح بظهور اللحم الميت على البشرة، فهذا الأمر يصعّب على الشعر النمو بطريقة مريحة. لذلك، عليك أيها الرجل أن تنظّف البشرة باستمرار بالسائل المخصص أو بالمياه الذي يساهم في تطوير النمو السريع للشعر.
 
خلطة عصير الليمون والقرفة
لكل رجل يحب الخلطات الطبيعية التي تساهم في تطويل شعر اللحية يمكنه صنع عجينة من عصير الليمون وبودرة القرفة لتكثيف شعر اللحية. ضع كمية قليلة من العجينة فوق البشرة واتركها لمدة 20 دقيقة، بعدها اغسل وجهك بالماء البارد واستخدم هذه الطريقة العلاجية مرتين في الأسبوع فقط.