5 ارشادات تخلّصك من رائحة العرق أيها الرجل

مستحضرات إزالة التعرّق تمنع التعرّق

مستحضرات إزالة التعرّق تمنع التعرّق

يجب إزالة الشعر الزائد لتفادي ظهور العرق على الملابس

يجب إزالة الشعر الزائد لتفادي ظهور العرق على الملابس

هل تعاني من رائحة عرق كريهة تعيق تألقك وإطلالتك أيها الرجل؟ لا تخف أن تمر بهذه التجربة بعد الآن لأننا وبخطوات محدّدة نقدّم لك 5 ارشادات تخلّصك من رائحة العرق بشكل شبه نهائي. 
 
النظافة الشخصية ضرورية
بالطبع أولى الخطوات الأساسية للمحافظة على جمالك وإطلالتك هي النظافة الشخصية لأنها السبب الرئيسي لعدم ظهور الروائح الكريهة. فالاستحمام مرة واحدة قد لا يجدي نفعاً عند بعض الأشخاص، لذلك يجب الاستحمام أكثر من مرة، مع الحرص على استخدام المنشفة بطريقة صحيحة وضمان جفاف الجلد بشكل تام كي لا تتكاثر البكتيريا بشكل كبير. 
 
إزالة الشعر الزائد
في منطقة الإبطين يتكاثف الشعر وينمو بشكل كبير الأمر الذي يسمح بظهور البكتيريا والفطريات. لذلك التخلّص من الشعر الزائد من وقت لآخر يحمي هذه المنطقة من العرق.
 
فرك الإبط بالليمون
في حال أردت التخفيف من الإفرازات التي تحدث تحت الإبط، نبشّرك أن الليمون يخفف من التعرّق ويساعد على التخلّص من رائحة الجسم الكريهة. فيمكنك فرك قطعة منه تحت الإبطين مرتين في الأسبوع.
 
الخل قبل النوم
كما يمكنك وضع  كمية صغيرة من الخل تحت الإبطين قبل الخلود الى النوم وتركه حتى الصباح قبل غسله بالماء الفاتر. فهذه الخطوة تساعد على التخفيف من مشكلة التعرق.
 
مستحضرات إزالة التعرّق
مع أن مستحضرات إزالة التعرّق تسدّ مسام الجلد ولا تسمح له بالتنفس وتحبس العرق بداخله، يمكنك إختيار النوع الملائم لبشرتك الذي يمنع التعرّق لوقت طويل. فهناك خيارات من هذه المستحضرات مضادة للبكتيريا، وتسمح للغدد بالإفراز بشكل طبيعي وفي الوقت عينه تفضي على مسبّبات الروائح.