5 أسرار جمالية لا يبوح بها الرجل

Givenchy Man Anti-Age Surdose Intense

Givenchy Man Anti-Age Surdose Intense

Dior Homme Dermo System

Dior Homme Dermo System

Clinique for Men Broad Spectrum

Clinique for Men Broad Spectrum

Clinique For Men Anti-Age Eye Cream

Clinique For Men Anti-Age Eye Cream

CLINIQUE FOR MEN  Face Wash Nettoyant Visage

CLINIQUE FOR MEN Face Wash Nettoyant Visage

لا يختلف الرجل عن المرأة بشيء. فهو بوسامته يحرص دائماً على الإهتمام ببشرته وشعره وجماله الذي يظهر للعلن، ولكن دون إخبار أحد. هل تعلمين أن للرجل عالمه الخاص ولا يقبل أن يبوح به لأحد. فاليوم سندخل الى هذا العالم وسنطلعك على 5 أسرار جمالية يمارسها الرجل بانتظام للحفاظ على جماله مع إشراقة كل صباح. 
 
ترطيب البشرة
تعتمد نضارة بشرة الرجل على ترطيبها الجيد، خصوصاً عندما تكون لحيته طويلة. فالرجل لا يعترف بهذا الإهتمام اليومي ولكنه يحرص على رطوبة البشرة المتوازنة التي تجدّد خلاياه وتبعد عنه التجاعيد. لذا يستعمل الرجل هذه المستحضرات الغنية بالمواد الرطبة على غرار Clinique for Men Broad Spectrum. 
كريمات لمحاربة التجاعيد حول العينين
التجاعيد التي قد تظهر حول أعين الرجل تفضح عمره وتظهر بشرته تعبة. فاستعماله اليومي لكريمات العناية بالعين من خلال تمريرها على بشرته قبل الخلود الى النوم، يؤخر مظهر شيخوخته مع ما يرافقه من انتفاخ للعينين وبروز الدوائر السوداء. فمستحضرات العناية بالعين التي يستعملها الرجل تعالج هذه المشكلة وتحافظ على شباب نظرته مدّة أطول.
تقشير البشرة قبل الحلاقة
ليحصل على حلاقة ناعمة، يحرص الرجل على تنشيط عملية سطح البشرة ويجدّد خلاياها للتخلص من الخلايا الميتة المتراكمة، يفضّل أن يفرك بشرته بالمقشر الخاص مع الماء الساخن قبل الحلاقة. فهذ المستحضرات تمهّد البشرة للحلاقة وتبعد عنها الجراح. فيستعين بمستحضرات شبيهة بـ Dior Homme Dermo System.
 
اختيار العطر المناسب
تعتقد المرأة أن خطوة اختيار الرجل لعطر يليق به هي عملية سهلة. ولكن يغيب عن بالها أن الرجل يمضي ساعات وساعات في شمّ الروائح العطرة قبل اختيار الزجاجة التي تناسب جسده. عادة يتّجه الرجل نحو اختيار العطر القوي ويقوم برشّه على كافة أنحاء جسمه ظناً منه أن المرأة تنجذب الى الروائح القوية على غرار Chanel Bleu de Chanel Eau de Parfum.
حافظ على أناقة تسريحتك
الأهم من خلال الأسرار، هذه الخطوة التي يقوم بها الرجل بشكل يومي. فيقف دقائق عديدة أمام المرآة قبل الخروج من المنزل لتسريح شعره على الموضة وبخطوات منتظمة، لضمان حصوله على تسريحة جذابة طوال النهار. فهو يقوم بتغيير هذه التسريحة بشكل متكرّر حتى يجذب المرأة ويجدّد إطلالته ليبدو مميزاً بنظرها.
الكلمات الدالة: جمال الرجل, أسرار جمالية للرجل, ترطيب البشرة, تقشير البشرة قبل الحلاقة