تسريحتك أيها الرجل على طريقة المشاهير

Brad Pitt

Brad Pitt

Leonardo Dicaprio

Leonardo Dicaprio

Michael Fassbender

Michael Fassbender

Jon Hamm

Jon Hamm

Jesse Metcalfe

Jesse Metcalfe

Cristiano Ronaldo

Cristiano Ronaldo

تنعكس تسريحة الرجل على شخصيته ومواكبته للموضة وأجمل تسريحات الشعر التي تجعل اطلالته أنيقة وملفتة في عيون المرأة. لذلك نقدّم لك عدّة تسريحات على طريقة المشاهير لتتألق في حياتك اليومية بأفضل لوك جذاب وتسريحة كاجوال.
 
التسريحة الجانبية
تعتبر التسريحة الجانبية عصرية وعلى الموضة، فهي مناسبة لرجل الأعمال المواكب للموضة حيث يحرص على تسريح الغرة بشكل جانبي، خصوصاً إذا كان شعر الرجل طويلاً بعض الشيء. يمكن الإطلاع على تسريحة النجم Cristiano Ronaldo الذي يجذب النساء بأناقته الملفتة واهتمامه الدائم بتسريحة شعره.
 
وفي حال كان الرجل يرغب في الحصول على الخط الجانبي البارز على الشعر، يمكن اختيار التسريحة الجانبية المرتّبة مع  الشعر الخفيف والمسحوب الى الخلف مع الخصل المنتظمة.
 
التسريحة الخلفية
تعشق المرأة التسريحة الخلفية لأنها توحي بالقوة والغموض. فمن خلال إبقاء الشعر خفيفاً على الجوانب وتسريح الخصل العليا الى الخلف بشكل تام، ستحصل على خطوط جانبية بارزة وجذابة أيها الرجل، وذلك من خلال اعتماد تسريحة مشابهة لتلك التي اعتمدها Brad Pitt.
 
تسريحة الشعر شبه المبعثر
هذه التسريحة تظهر بعثرة الشعر قليلاً لدى الرجل وعدم تصفيفه بشكل منتظم خصوصاً عند الجانبين، بل الإكتفاء بتصفيفه الى الخلف مع الشعر الأكثر طولاً في الوسط. 
 
تسريحة الشعر الطويل
يعد الشعر الطويل من أجمل الإطلالات الملفتة عند الرجل حيث يتفنّن بتصفيفه وخلق تسريحة عصرية ومتنوعة. فالشعر الطويل يمنح الرجل القليل من الرجولة المبطّنة لديه، خصوصاً عندما يتم تسريحها الى الخلف على طريقة Jon Hamm.