اللحية الملوّنة... موضة الموسم

اللحية الملوّنة... موضة الموسم

اللحية الملوّنة... موضة الموسم

اللحية موضة الموسم للرجال

اللحية موضة الموسم للرجال

بعد أن حلّت ضيفة أساسيّة على إطلالات نجوم هوليوود والمغنيّن العالمييّن، أصبحت اللحية موضة الموسم واكتسبت شهرة واسعة في اوساط الرجال الذين سارعوا الى اعتمادها كلٌّ بحسب ما يليق به وبشخصيّته. ومؤخّراً، وتزامناً مع موضة الشعر الملوّن كالأزرق والاخضر والزهري للنساء، راجت موضة اللحية الملوّنة للرجال.
 
الشعر الملوّن: في عالم الموضة والجمال يبدو أنّ الفوارق بين النساء والرجال هي إلى زوال، خصوصاً بعد ان راجت موضة الشعر الملوّن للرجال. فمن يراقب إطلالات النجوم هذا الموسم، يلاحظ أنّ اللون الازرق والاخضر والرمادي للشعر لم تعد حكراً على النساء بل هي من حقّ الرجل المتميّز الذي يحبّ مواكبة أحدث الصيحات الجماليّة بجرأة وعزم.
 
تنسيق الألوان: موضة الشعر الملوّن لا تتوقّف عند هذا الحدّ لدى الرجال، إذ راجت صيحة أخرى وهي تلوين اللحية أيضاً. ولكنّ خبراء العناية بالمظهر، يدعونك إلى تنسيق لون لحيتك مع لون شعرك. فيمكنك إما اعتماد موضة اللون الواحد كان تصبغ شعرك ولحيتك باللون الازرق مثلاً، أو كأن تعتمد موضة الشعر الرمادي مع اللحية الملوّنة بالأزرق أو الاخضر وحتّى الزهريّ وإنما بدرجات زاهية غير قويّة.
 
موضة الثمانينات: يذكر أنّ هذه الصيحة المعروفة باسم Merman Trend، ليست جديدة على عالم الجمال بل سبق أن راجت في الثمانينات وكان يعتمدها النجوم آنذاك تجسيداً للتحرر. وإجمالاً ترتكز هذه الصيّحة على مبدا التميّز، لذلك أحرص على اختيار ألوان جريئة تلفت النظر فلا تمرّ مرور الكرام في سهراتك أو لقاءاتك، ولكن في الوقت ذاته تجنّب مزج الالوان الكثيرة مع بعضها لانها ستترك انطباعاً غير ملائماً.