4 طرق لبشرة نضرة وشابة تحت اللحية

طرق العناية ببشرة الرجل الملتحي

طرق العناية ببشرة الرجل الملتحي

وجود اللحية لا يعني إهمال البشرة ووعدم العناية بها، لا بل يجب الإهتمام بها أكثر من قبل. حيث أنّ نمو الشعر الكثيف على الوجه من شأنه أن يعرّض البشرة للكثير من المشاكل ولعل أهمها الجفاف الذي ينتج عنه القشرة، كذلك سيؤثر على مظهرك وجمالك. إذا أردت الحفاظ على بشرتك حتى ولو كنت ملتحياً، إتبع هذه الطرق التي تحافظ على رونق وتألق بشرتك. 
 
-اغسل بشرتك بإستخدام غسول الوجه يومياً المناسب لنوع بشرتك، الذي يعمل على إزالة الجلد الميت وإبقاء بشرتك نضرة. لا تستخدم المنتجات التي تسبب الجفاف لبشرتك، وفي حال كنت تقتني لحية طويلة أحرص على غسل وجهك جيداً بفرك الجلد جيداً.
 
-أحرص دائماً على إستخدام كريمات مرطبة لبشرتك، مع التأكد من وصول الكريم الى البشرة من تحت الشعر وتأكد من عدم ترك أي آثار بيضاء للكريم على شعر الذقن. يمكنك استخدام مرطب الوجه مرة في اليوم فهو كفيل بإبقاء بشرتك نضرة وصحية. 
 
-لا تتردد في استخدام الشامبو على اللحية كما تستخدمه على شعرك في نفس الطريقة، وخصوصاً إذا كنت تمتلك لحية طويلة. إستخدم الشامبوهات التي تحتوي على مضادات للبكتيريا للحصول على نظافة مطلقة والتمتع برائحة عطرة. لا يجب عليك إستخدام شامبو مغاير للذي تستخدمه على شعرك بل واحد للإثنين. 
 
-إبقي لحيتك قصيرة أو متوسطة ولا تجعلها طويلة كثيراً وغير مقلمة فذلك سيظهرك بشكل غير لائق وغير أنيق. لذلك حافظ على إطلالتك من خلال العناية بشعر لحيتك وقصه أو حلقها بإستمرار.