إحصل على إبتسامة ناصعة البياض طبيعياً

إحصل على إبتسامة ناصعة البياض طبيعياً

إحصل على إبتسامة ناصعة البياض طبيعياً

هل تعلم بأن الإبتسامة البيضاء والجميلة هي سر جاذبية الرجل وإشراقته؟ فالأسنان البيضاء تجعلك تبدو أكثر جمالاً، وتعتبر العامل الأول لجذب النساء. إذا كنت ترغب في الحصول على أسنان بيضاء وجميلة من دون الذهاب الى أطباء الأسنان أو إستخدام أي نوع من الدواء، جرب هذه الوصفات الطبيعية التي لا تكلفك شيء ولا تتطلب الكثير من الوقت وتمنحك نتائج مذهلة ومضمونة. 
 
الوصفة الأولى 
إستخدم قشور الموز لتبييض الأسنان، من خلال إستخدام الجهة الداخلية من القشر وتمريرها على أسنانك وكأنك تستخدم الفرشاة. أترك آثار الموز على أسنانك لمدة 10 دقائق، وقم من بعدها باستخدام فرشاة أسنان نظيفة لفرك أسنانك. واظب على استخدام هذه الوصفة يومياً ولمدة أسبوعين لتحصل على أسنان ناصعة البياض.
 
الوصفة الثانية 
امزج كمية قليلة من بيكربونات الصوديوم مع عصير الليمون الطازج جيداً، من ثم قم بتغميس قطعة من القطن بالمزيج وأفرك بها أسنانك لمدة دقيقة. من ثم نظّف أسنانك جيداً بواسطة معجون الأسنان. واظب على إستخدام هذه الخلطة يومياً للحصول على إبتسامة بيضاء. 
 
 الوصفة الثالثة 
افرك أسنانك بقطنة مغموسة في زيت الزيتون أو وضع الفرشاة في زيت الزيتون وتنظيف الأسنان فيها، من ثم اغسل أسنانك جيداً بواسطة معجون الأسنان. واظب على إستخدام هذه الخلطة يومياً فهي لا تساعد فقط على تبييض الأسنان وإنما تحافظ على سلامة اللثة.