تخلص من القشرة مع هذه الخلطات!

علاج قشرة الشعر للرجال

علاج قشرة الشعر للرجال

قشرة الشعر من أكثر المشاكل الجلدية التي يعاني منها الرجال، حيث يلجؤون الى استخدام شامبوهات وعلاجات للتخلص من هذه المشكلة التي تسبب لهم الاحراج. إذا أردت التخلص من هذه المشكلة نهائياً علاج مشكلة القشرة اليك هذه الوصفات الطبيعية التي لا تتطلب الكثير من المجهود والوقت!
 
وصفة خل التفاح
 
ما عليك سوى مزج نصف كوب من خل التفاح مع نصف كوب آخر من الماء في زجاجة، من ثم باشر بتطبيقه على فروة رأسك  مع التدليك. أترك المزيج على رأسك لمدّة ربع ساعة قبل غسله جيداً. واظب على هذه الخلطة مرتين في الأسبوع للتخلص نهائياً من القشرة. 
 
وصفة زيت اكليل الجبل
 
افرك فروة رأسك بالقليل من زيت اكليل الجبل وأتركه لمدة نصف ساعة قبل غسله جيدا بالماء والشامبو. كما يمكنك إضافة زيت جوز الهند الى زيت اكليل الجبل، وتطبيقه على فروة رأسك مباشرة مع تركه لمدة ربع ساعة على الأقل. كرر استخدام هذه الوصفات مرتين في الاسبوع للحصول على نتائج مضمونة. 
 
وصفة زيت اللوز
 
قم بتدليك فروة رأسك بزيت اللوز  مع تركه لمدة 15 دقيقة والتأكد، ثم إغسل الزيت بواسطة الماء والشامبو. كرر استخدام هذه الوصفة 3 مرات في الأسبوع لتمنع ظهور القشرة مجدداً. 
 
وصفة زيت الزيتون وعصير الليمون
 
اخلط معلقتين من زيت الزيتون مع نصف معلقة من عصير الليمون ودلك بالخليط  فروة رأسك لمدة ثلاث دقائق ثم يغسل الشعر جيدا بالماء الفاتر. كرر هذه الخلطة مرتين في الأسبوع للتخلص من القشرة سريعاً.