5 قطع ملابس أساسية على كل رجل اقتنائها

يعتبر الجينز صديق كل رجل

يعتبر الجينز صديق كل رجل

لا يمكن أن نتخيل خزانة رجل عصري دون جاكيت بليزر

لا يمكن أن نتخيل خزانة رجل عصري دون جاكيت بليزر

جاكيت الجينز

جاكيت الجينز

تي شيرت VNeck أبيض

تي شيرت VNeck أبيض

بنطلون أسود

بنطلون أسود

تتعدد اتجاهات الموضة وتختلف صيحاتها من فصل إلى آخر، لكن البساطة تبقى عنوان الأناقة، وتظلّ أبسط القطع في خزانتك الأكثر استعمالاً والتي تخوّلك بناء ستايلك الخاص عليها. لذا أحب فريق "هو" أن يسلّط الضوء على قطع الملابس الأساسيّة التي ينبغي توفرها في خزانة كل رجل.
 
1- تي شيرت V-Neck او قميص أبيض: سواء كان من القطن او الكتان يجب ان تحتوي خزانتك على هذه القطعة فاللون الأبيض لون محايد يمكنك ارتداؤه مع العديد من القطع والألوان الأخرى. وأهم ما يميز تي شيرت V-Neck أنه يمكن ارتداؤه تحت القمصان الكاجوال أو جاكيتات البلايزر وفتح الأزار لإطلالة أكثر شبابية وعصرية.
 
2- الجينز: يعتبر الجينز صديق كل رجل، فأياً تكن قصته: ضيقة أم واسعة، بخصرٍ عالٍ أم منخفض، بلون داكن أو فاتح فهو يناسب جميع المناسبات. بإستطاعتك ارتداؤه في النهار والمساء ولكن يفضل اختيار الجينز بالألوان الداكنة للأمسيات والمناسبات الليلية. 
 
3- بنطلون أسود: يقولون أن أهمية البنطلون الأسود تضاهي أهمية الفستان الأسود للمرأة، لأنَّك تستطيع ارتداءه في أيّ مناسبة، في العمل أو في الزيارات وموضته لا تزول. أما أفضل إيجابيات البنطلون الأسود هو أنَّه يخفي عيوب الرشاقة غالبًا.
 
4- جاكيت الجينز: تعتبر جاكيت الجينز من أهم قطع الأزياء التي يتوقع خبراء الموضة أن تعود في كل موسم، أما بالنسبة للون فأمامك خيارات واسعة عند اقتناء جاكيت جينز بين الدرجات الداكنة والفاتحة منه.
 
5- جاكيت بليزر:  لا يمكن أن نتخيل خزانة رجل عصري دون جاكيت بليزر فهي تصلح للإرتداء مع الجينز أو أي نوع من البنطلونات ويمكن ارتداءها بالمناسبات الخفيفة أو شبه رسمية أو في غداء أو أي مناسبة من هذا القبيل لتضفي لمسة أنيقة وجذابة.