اختر العطر الذي يناسب شخصيتك هذا الموسم

عطر  for him bleu noirالرجالي الجديد

عطر for him bleu noirالرجالي الجديد

عطر  Polo Red Intense

عطر Polo Red Intense

Brit Rhythm Men من Burberry

Brit Rhythm Men من Burberry

يقولون أن العطر يعكس شخصيّة الإنسان وعادة يختاره المرء بعناية ليتناسب مع شخصيّته ومزاجه أيضاً. ومع تقدّم صيحات الموضة وازدياد اهتمام الرجل بطلته، أصبح العطر من أهم الأكسسوارات التي تكّمل جاذبية الرجل. اليك 3 عطور هذا الموسم تناسب شخصيتك.
 
جريء؟ إليك عطر نارسيسو رودريغيز for him bleu noir
أعاد نارسيسو رودريغيز من خلال عطر  for him bleu  الرجالي الجديد تعريف الشاعرية الذكورية بعطر نقي وحاد وإنّما غامض وجذّاب للغاية. يجسّد هذا العطر الجديد جوهر الرجل العصري بعمقه البالغ ووضوحه وروحه الفريدة. إنّه عطر فريد وذكي صُمّم بشغف.
 
ما زالت بصمة المسك التي يخلّفها المصمّم سحريّة وراسخة في قلب العطر، وقد زادتها روعة نفحات عليا من التوابل المخضّبة بالهال وجوز الطيب، وتلك الخشبية التي تعبق بشذى الأرز الأطلسي الأزرق وخشب الأبنوس الأسود.
 
حنون؟ إليك عطر Polo Red Intense من Ralph Lauren
تتصاعد من  عطر  Polo Red Intense  أولاً رائحة ذكيّة من عطور الفواكه تتداخل فيها نغمات من الزنجبيل قبل أن يفوح عبير ذكي لباقة من البهارات والأخشاب. أمّا الكلمة الأخيرة فلشذا قويّ يُشعل الحواس هو مزيج من الجلد الأحمر وحبوب القهوة المحمّصة المائلة إلى الاحمرار ما يزيد العطر حدّةً ويدفع للتعلّق به أكثر.
 
مراوغ؟ إليك عطر Brit Rhythm Men من Burberry
يتميز عطر Brit Rhythm بروح الشباب الغريزية. تمتعوا بروائح عليا من ريحان فيرفيينا، والهال مع لمسة من عنب العرعر. واكتشفي روائح مفعمة بالأدرينالين من الجلد الأسود والبتشول ولبان الراتنج مع روائح دنيا حسية من خشب الأرز والبخور وفول التونكا.