هولمز تشتري 15 حذاء لوبوتان

كايتي هولمز خارجة من متجر بارنيز

كايتي هولمز خارجة من متجر بارنيز

كايتي هولمز

كايتي هولمز

كايتي هولمز

كايتي هولمز

كايتي هولمز

كايتي هولمز

كايتي هولمز

كايتي هولمز

كايتي هولمز

كايتي هولمز

تستمر الممثلة كايتي هولمز بالاستمتاع بحياتها بعيداً عن طليقها النجم طوم كروز. وقد ذهبت مؤخراً في جولة تسوّق في متاجر مدينة نيويورك الفخمة،  كانت حصيلتها مشتريات بمبلغ 25 الف دولاراً. أما سلة مشترياتها فاحتوت على 15 حذاءً عالياً ماركة "كريستيان لوبوتان" الشهيرة بمبلغ 15 ألف دولاراً و بعض الملابس الداخلية بقيمة 10 آلاف دولاراً. ويبدو أنه بشراءها تلك الأحذية ذات الكعوب العالية تحتفل بطلاقها، حيث أن طوم كروز كان اقصر منها قامةً، ولم تكن ترتدي الكعب العالي حتى لا يبدو الفرق بالطول جلياً.

ويقول مصدر مقرّب من هولمز لمجلة " ذا ناشيونال إنكوايرر" أن كايتي خرجت تدلل نفسها بجولة تسوّق ما بعد الطلاق. فهي تريد أن تظهر للجميع على حقيقتها كامرأة جميلة، واثقة وموهوبة، تحاول ان تحقق التوازن بين الأمومة ومستقبلها المهني.

كما عرّجت هولمز على متجر "بارنيز" حيث قامت بشراء ملابس جديدة من فساتين سهرة وبذلات أنيقة لتنعش به صورتها.

وعلى عكس ما قد يعتقد البعض أن هولمز تتسوق من جيب طليقها، فكانت جولة التسوّق تلك على حسابها بالكامل. فهي كانت قد وقعت اتفاقية مقرونة بعقد زواجها من كروز تنص على أنه في حال وقوع الطلاق، لا تحصل على شيء من ثروة الممثل التي تفوق الـ 250 مليون دولاراً أميركياً.

أما ثروة هولمز فتقدر بمبلغ لا بأس به وهو 25 مليون دولاراً، الأمر الذي يسمح لها بإغداق الهدايا على نفسها بين الحين والآخر.