هوغو بوس تطلق عطر بوس نوي للمرأة

استُلهم هذا العطر الجديد المفعم بالأنوثة والأناقة من الرمز الأكثر شهرة في الأسلوب الأنثوي، وهو الثوب الأسود القصير، بالإضافة إلى شعور فريد من نوعه تشعر به المرأة، حيث يتضمّن تركيبة حديثة من توليفات الأزهار الأنثويّة الممزوجة بنفحات رائعة وقوية، فيأتي بمثابة اللمسة الأخيرة التي تضيفها امرأة هوغو بوس أثناء استعدادها للسهرة لكي تضمن أناقتها الكاملة.

ويعد هذا العطر تكامل مثالي لليلة حالمة، وقد تم تصميم الزجاجة والعلبة الخاصة به من أجل محاكاة السمات الكلاسيكيّة الخاصة بالثوب الأسود القصير، وهي التألّق والأناقة والكلاسيكيّة والأنوثة الكاملة، وتكمّل صلابة وثقل الزجاجة وتفاصيلها الذهبية الفاخرة أناقة العطر، في حين يعكس اللون الأسود سحر وفتون الأجواء خلال فترة الليل.

تتمتّع عطور هوغو بوس بتاريخ عريق في ابتكار التوجهات الكلاسيكية المعاصرة، وقد بيعت أكثر من 70 مليون عبوة منذ إطلاق عطر بوس بوتلد للرجل (BOSS BOTTLED for men) في العام 1998، وهو لا يزال اليوم منضوياً تحت قائمة أفضل عشرة عطور عالميّة؛ في حين أن عطر بوس بوتلد نايت‘BOSS BOTTLED. NIGHT الذي لحق به، قد أضحى أكثر العطور مبيعاً بين ليلة وضحاها، والآن تستعدّ العلامة لإعادة تكرار هذا النجاح مع الإصدارات الأنثويّة.

يرجى الضغط هنا للحصول على فرصة الفور بعطر Boss Nuit http://bit.ly/QFdDB9