هواية بيونسيه الجديدة: تغيير حفّاضات ابنتها

بيونسيه وابنتها

بيونسيه وابنتها

بيونسيه وابنتها

بيونسيه وابنتها

في مقابلة جديدة اجراها الإعلامي أندرسن كوبر في برنامجه " أندرسن لايف"، صرحت النجمة الاستعراضية بيونسيه أنها تكاد لا تشبع من مجالسة ابنتها "بلو آيفي" التي بلغت الشهر التاسع من عمرها.

وقالت بيونسيه ( 31 عاماً) :" احب تغيير الحفاضات. احب هذا الأمر. احب كل لحظة منه، إنه شيء جميل يفوق الوصف. أحب عملية تغيير الحفاضات من بدايتها لنهايتها." ونعتقد ان الفكرة وصلتنا بسبب عدد المرَات الذي قالت فيها بيونسيه عبارة " احب تغيير الحفاضات" والتي أعادت صياغتها مرّات عديدة.

واضافت بيونسيه ان زوجها حاي زي ( 43 عاماً) يتبرع للقيام بتغيير حفاضات بلو آيفي بكل سرور. وهو ايضاً يقوم بهذا الامر بشكل جيد جداً.

وعن مدى إحساس الطفلة بموهبة والدتها الصوتية، قالت بيونسيه ان بلو آيفي تشعر بقليل من الارتباك عندما ترى والدتها تغنّي على المسرح. انا بالنسبة لها " الأم" وليس "المغنية" ولا بد أنها تفكّر أين ذهبت امي وماذا تفعل؟ واليوم هو المرة الأولى التي أحضرها معي إلى تمرينات الحفل وشعرت بارتباكها.

ولعل لسان حال "بلو آيفي" يقول: لا يهمني كيف تغنّين ولكن يجدر بك الانتهاء بسرعة والعودة إليّ في موعد الإرضاع حتى لا يضربني الجوع....