هناء عبد السلام وأسرارها الجمالية

هناء بن عبد السلام

هناء بن عبد السلام

هناء بن عبد السلام

هناء بن عبد السلام

هناء بن عبد السلام

هناء بن عبد السلام

 

خاص بـ "هي": عدنان الكاتب Adnan ALKateb

"شانيل"، و"هيرمس"، و"جيامباتيستا فالي"، و"جان بول غوتيه"، و"توم فورد"، و"أنا سو"، و"رالف لورين"، و"أوسكار دي لا رنتا"، يقعون كلهم تحت سحر جسدها المرهف، وعينيها المملوءتين بالثقة تارة والضعف طورا والاحتراف الفطري في كل الظروف من قبل هذه العارضة المبتدئة. وفي حوار خاص مع "هي"، كشفت عارضة الأزياء العالمية التونسية هناء بن عبد السلام عن أسرارها الجمالية:

هل لديك مستحضر مفضل؟

استعمل قدرا كبيرا من الكريم. أسافر في الطائرة كثيرا، وهو ما يجعل بشرتي تجف. والحل الأمثل بالنسبة لي هو "فيزيونير". أصبحت المتحدثة باسم هذا المنتج بعد تجربته واختبار نتائجه بنفسي: يُجَمِّل البشرة لتصبِح أكثَر إشعاعاً وتَختفي العيوب. إنني أتنقل من تصوير حملة أو عرضٍ إلى آخر: فالوصول إلى الموقع ببشرة صحيحة وخالية من العيوب هو جزء من عملي، لذا أصبح "فيزيونير" المستحضر الأساسي في حقيبة مستحضرات التجميل عندي، إنه جوهرة تكنولوجية، ولكن سهل الاستعمال كثيراً. أضعه كل صباح ومساء، واستعمله خلال النهار لتدليك وجهي، إذا كنت أشعر بالتوتر أو التشنج. له تأثير مريح وصحي مضمون للتألق.

هل لديك الكثير من مستحضرات التجميل في حمامك؟

أقل بكثير مما تظن. ولكن بفضل "لانكوم"، تعلمت أن أنتقي لنفسي المنتجات الصحيحة، والتي تناسب بشرتي ولأوقات مختلفة من اليوم.. مستحضرات للنهار، ومستحضرات لليل.

ما نوع الماكياج الذي تضعينه خلال النهار؟

في كل الأوقات، أضع ماكياجاً خفيفاً: القليل من أحمر خدود "لا روزري" من مجموعة "لانكوم" لربيع وصيف 2012، والقليل من ملمع الشفاه "جوسي تيوبز". أحب أن أحافظ على مظهر طبيعي جداً.

ونوع الماكياج الذي تضعينه في المساء للحفلات أو السهرات؟

أختار المظهر الجريء، إما على العينين أو على الشفاه. يجب أن يكون واحدا من الاثنين، للحفاظ على توازن الوجه من دون المبالغة. مثلاً على الشفاه، أحب أن أضع أحمر شفاه "روج أبولو" من "لانكوم"، وأحب اللون الساطع. إنه أحمر شفاه كثيف، غني بالصباغات التي تملأ الشفاه وترطبها في الوقت نفسه.

ما هي ألوانك المفضلة؟

من ماكياج الوجه، أفضل حالياً الألوان الربيعية المنعشة، كالزهر، وللعينين، أفضل استعمال الألوان النحاسية والذهبية التي تبرز الاسمرار.

أي مستحضر تجميل وقعتِ في حبه؟

كريم الأساس الذي يتميز بثباته على البشرة، ويبقي البشرة بلا شوائب طوال اليوم.

ماذا تستعملين للعناية ببشرة جسدك؟

استعمل بلسما غنيا جداً من دون أن يكون مزيتا.