هل يتجه بيل كلينتون إلى التمثيل؟

بيل كلينتون وأوباما

بيل كلينتون وأوباما

بيل كلينتون وأوباما

بيل كلينتون وأوباما

تحول الرئيس الأميركي الأسبق بيل كلينتون إلى ممثل ليس على غرار نجوم هوليوود، إنما كرمى لعيني الرئيس الأميريكي باراك أوباما. فهو سيقوم ببطولة إعلان تلفزيوني لصالح حملة إعادة انتخاب الرئيس الحالي رئيسا مرة ثانية للولايات المتحدة الأميركية. ويدعو كلينتون المشاهدين ان ينتخبوا أوباما من جديد لأن الاخير يستكمل الخطة الاقتصادية التي بدا فيها كلينتون خلال عهده. وقد ذكَر الناس بالنمو الاقتصادي الكبير الذي شهدته الولايات المتحدة الأميركية في التسعينات، وتحديداً خلال وجوده كرئيس للبلاد في البيت الأبيض.

وسيتم عرض الإعلان في ولايات كولورادو، فلوريدا، ايوا، نيفادا، نيو هامبشير، نورث كارولينا، أوهايو وفيرجينيا.

ويشرح كلينتون في الإعلان لناخبي الحزب الديمقراطي أن المرشح الرئاسي اوباما يجب أن يصل إلى سدة الرئاسة مرة ثانية لأنه سيرفع من معدلات التوظيف وسيحارب البطالة وسيعمل على بناء أميركا من اساسها.

ويبدو ان الإعلان سيأخذ اصداءً طيّبة بين الناخبات الأميركيات إذ لا يخفى على احد الشعبية التي يحظى بها بيل كلينتون لدى الجنس اللطيف. وبالاخص القيّمين على حملة إعادة انتخاب أوباما لولاية ثانية، وعلى راسهم الرئيس الأميركي نفسه وزوجته ميشيل.

واطرف ما في الامر أن بيل كلينتون يدعم أوباما على الرغم أنه زوج هيلاري كلينتون، المنافسة التي ازاحها أوباما في حملته الانتخابية الأولى وحطم آمالها بان تكون أول رئيسة للولايات المتحدة.