هذه أسرار إليسا الجمالية...

ترى الفنانة اللبنانية اليسا ان الاناقة تعني البساطة والترتيب بصرف النظر عما اذا كانت تتبع الموضة ام لا، لان المهم ان ترتدي المرأة ما يليق لها لا ان تتبع الموضة التي لا تتناسب مع شكلها وجسمها.

وتعشق كل ما يصممه المصمم المبدع ايلي صعب "لأنه يعرف كيف يعيد رسم جسد المرأة بقصاته الانثوية الرائعة" مؤكدة ان علاقتها مع ايلي صعب هي علاقة شخصية وتربطها فيه علاقة صداقة ومحبة.

وتحرص اليسا على حضور جميع عروض المصمم ايلي صعب لدعمه واختيار اجمل الفساتين من المجموعة لطلاتها المستقبلية. وعن الماركات المحببة لها تقول "كنت عاشقة لـ "دولتشي أند غابانا"، لكن مع الوقت استهوتني تصاميم "غوتشي" و"ديور" و"ستيلا مكارتني".

وتكشف اليسا الملقبة بملكة الاسود، عن سبب اعتمادها اللون الأسود، قائلة "إنه لون كلاسيكي وأنيق بامتياز، والأهم أنه يخفي الكيلوغرامات الزائدة (ضاحكة)، بالإضافة إلى كونه أجمل الألوان عندما يتعلق الأمر بأزياء الكوكتيل القصيرة والتايورات".

اما بالنسبة إلى الحقائب، فتختار اليسا ما يعجبها من تصاميم "شانيل" و"ديور" و"هرميس" و"لويس فيتون" وغيرها...

شرب المياه..الوصفة السحرية

وعن الوصفة السحرية التي تلتزم بها اليسا حفاظاً على جمالها، الإفراط في شرب الماء، إذ تشرب ما لا يقل عن ليتر من الماء في كل صباح ما إن تستيقظ من النوم نظراً لأهمية الماء في الحفاظ على جمال البشرة ونضارتها. كما تحرص على اتباع نظام غذائي صحي حفاظاً على رشاقتها وجمالها. كما تعوّض قلة نومها بالكريمات المغذية للبشرة والقناعات المنقية بالإضافة الى تناول الخضار والفواكه.

اما أكثر الاطراءات التي تتلقاها من معجبيها فهي "يقولون إنني فتاه جميلة. ولكن ثمة أشخاص يعتبرون ان عيني هما الأكثر جمالا في وجهي".

وعن سر جمالها تبوح انه  "ربما يكون في عفويتي"، وتنصح المرأة باعتماد كل ما يجعلها جميلة من عناية وأناقة ورياضة وحمية غذائية. ويلفتها جمال جوليا روبرتس وجنيفير لوبيز.