هبة جمال من mbc إلى روتانا خليجية لأجل سيدتي

الاثنين - 02 سبتمبر 2013


هي – أسماء وهبة

بهدوء فجرت الإعلامية السعودية هبة جمال مفاجأة من العيار الثقيل، عندما قررت أن تطل في برنامج "سيدتي" على قناة روتانا خليجية. لم يخرج من كواليس القناة أي معلومات خلال الأيام الماضية تفيد بأن هبة جمال ستكون مقدمة البرنامج! وهذا بالطبع يحسب لإدارة روتانا خليجية التي اختارت وجها إعلاميا محببا مثل هبة جمال.

تميزت هبة جمال كإعلامية سعودية في محطة، لأنها من السعوديات القلائل اللواتي تصدرن الشاشة. mbc. ونجحت خلال فترة قصيرة في وضع بصمتها السعودية على ما قدمته من حوارات، التي تميزت بهدوء يشبه شخصيتها.

لكنها على الرغم من ذلك وقعت في فخ المنافسة مع قريناتها اللبنانيات والمصريات. إلا أن ذلك لم يقف حائلا دون أن تكون وجها إعلاميا سعوديا يحبه السعوديون والسعوديات.

وبالطبع تشكل الإنطلاقة الجديدة للإعلامية هبة جمال على قناة روتانا خليجية خطوة مختلفة عن ما حققته في قناة mbc. وإن كان الشكل العام لا يوحي بالإختلاف، لأنها كانت جزءا من مقدمات برنامج "كلام نواعم" المنافس لنظيره "سيدتي" على روتانا خليجية. لكن يكمن الفرق هنا في أن برنامج "سيدتي" حواري يومي على الهواء مباشرة. وهو يتطلب مهارات على مستوى عال من المذيعة الأساسية التي تديره في دبي موزعة الأدوار على زميلاتها في جدة والرياض. لذا هل ستستطيع هبة جمال أن تقوم بهذه المهمة في برنامج "سيدتي"؟ وهل ستتفوق على تجربتها في برنامج "كلام نواعم" على قناة mbc؟

هذا ما ستبينه الأيام القادمة من خلال إطلالة هبة جمال التي انتظرها الكثيرون بعد غياب.