نوال الزغبي: لا أطمح لعلاقة عاطفية

نوال الزغبي

نوال الزغبي

نوال الزغبي و نيشان

نوال الزغبي و نيشان

تألقت الفنانة نوال الزغبي بأناقتها المعتادة وجاذبيتها في حلقة جديدة من برنامج "انا والعسل" على قناة "الحياة2" من الاعلامي نيشان.

واختارت نوال لهذه الاطلالة فستانا محتشما براقا بتموجات اللون الكحلي والازرق، وسرّحت شعرها الاشقر بتموجات أشبه ما يكون بشعر الفنانة شاكيرا.

وصرّحت نوال الزغبي انها تهتم كثيرا بمظهرها امام الجمهور "وكل الفساتين التي اظهر بها ملكي الخاص وليست مقدمة من اي احد للدعاية ...ومن المحتمل ان اخصص مزاد يوما ما لبيع فساتيني ودعم الاطفال فأنا اعمل منذ 14 سنة في المجال الاجتماعي".

واتصل نيشان بوزير الشؤوون الاجتماعية اللبناني وائل ابو فاعور حيث اكد ان نوال الزغبي تتمتع بحس كبير من الاهتمام الاجتماعي والانساني ، وعبر عن شكره العميق لها على خطوتها للمشاركة في دعم الاسر الفقيرة اللبنانية.

وفي فقرة رجال في حياتي قدمت نوال شكرها الى "اب اولادي" ايلي ديب " ولما سألها نيشان عنه قالت " ان جرح الانفصال يمكن ان ينتهي ومن الممكن ان لا ينتهي .. وانا الان لا اطمح لعلاقة عاطفية فعندي اولادي بالدنيا".

وعن جمهورها الكبير في مصر، قالت نوال الزغبي "اي فنان لا ينجح الا عن طريق مصر" .. ثم قدمت اغنية "هنا القاهرة" كرسالة محبة لمصر وشعبها.

وعن علاقتها بالفنانة نجوى كرم اكدت ان المنافسة بينها وبين نجوى كرم منافسة راقية قائلة " كنت اغار من بعض اغنيات كرم مثل " عم يرجف قلبي ، التي احبها من كل قلبي ... وانا بطبعي لا ارد على اي اساءة او تعرض لي من قبل اي فنانة، لان خبرتي اكبر من اى شيء".

وعبّرت نوال الزعبي عن عشقها للفنانة سميرة سعيد قائلة "كنت وحتى الان اعشقها، فهي تتمتع بأسلوب وصوت رائع بالاضافة الى كريزمة تضفي على شخصيتها طلة محببة للجمهور" .. ثم غنت من اغانيها "قال جانى بعد يومين".

ولفتت نوال انها لا تحب التمثيل قائلة "عرض علي الكثير من الاعمال مثل الممثل احمد زكي، الذي عرض عليها المشاركة في فيلمين ، وكذلك الفنان عمرو دياب".

وعن مواقع التواصل الاجتماعي قالت نوال الزغبي "ان على كل من يتواجد على صفحتي من معجبين لا يحق لهم ان يكتبوا ما يشاؤون، بل عليهم كتابة التعابير اللائقة، وقمت بشطب العديد منهم بسبب كلامهم الغير لائق".