إطلالات أنيقة لعشاء على متن القارب

مع قدوم فصل الربيع وقبل بدء حر الصيف، تقام معظم المناسبات، الفعاليات ودعوات العشاء في الأماكن المفتوحة بعيداً عن الأماكن المغلقة.
 
وإطلالاتك لهذه المناسبات تختلف عادة فأنت لست بحاجة إلى قطع سميكة بعض الشيء، أو جاكيت أو وشاح، فقط القطع المرهفة والأنيقة كفيلة بمنحك إطلالة استثنائية.
 
وإن كنت مدعوة لعشاء  على القارب بصحبة شريكك، أو مجموعة من الأصدقاء نحن نسقنا لك خمس إطلالات راقية وأنيقة مناسبة للجو والمكان، ولتكوني أميرة في كل إطلالة تختارينها.
 
1.إطلالة إنثوية وأنيقة: عبارة عن فستان أبيض قصير منفوخ من Vionnet، وصندال مشكوك بطريقة عصرية من الناحية الخلفية بأحجار الكريستال وبكعب عال باللون الزهري الفاتح من Fendi، مع Clutch من الجلد الزهري الفاتح من Nina Ricci، أما الإكسسوارات فاخترنا لك أقراطا وخاتما من Rosantica وإسوارة من Aurelie Bidermann.
 
2.إطلالة راقية بطبعة النمر: عبارة عن فستان بطول متوسط بطبعة النمر من Vivienne Westwood Anglomania، مع صندال بغاية الأناقة بشريط واحد مشكوك من Gucci، و Clutch من جلد الغزال الأسود من Marni، مع خاتم وأقراط فخمة من Givenchy.
 
3.إطلالة رائعة بالبولكا دوت: عبارة عن فستان ناعم منقط مع كشاكش خفيفة في نهايته من Dolce & Gabbana، مع صندال أسود بتصميم عصري من Jimmy Choo، و حقيبة كتف من Chloe، ولنزين هذه الإطلالة اخترنا لك مجموعة أساور ناعمة من المعدن الذهبي من Arme De L’Amour، وخاتم من Maison Margiela بطبقتين من المعدن الذهبي والفضي.
 
4.إطلالة عملية وشيك: عبارة عن فستان مخطط بخطوط مائلة ومستقيمة مع حزام من القماش على الخصر وأكمام عريضة من Diane Von Furstenberg، مع صندال أبيض مفتوح من الأمام من Giuseppe Zanotti، و Clutch عصري بشكل مثلث من Loewe، أما الإكسسوارات فاخترنا لك أقراطا وخاتما من المعدن البرونزي واللؤلؤ من Lanvin.
 
5.إطلالة هادئة ومريحة: عبارة عن فستان فضفاض باللون الزيتي بكتف واحد من Zeus+Dione، مع صندال ذهبي بشرائط ناعمة من Tamara Mellon، و Clutch بشكل العلبة من المعدن الذهبي أيضاً من Anndra Neen، وأقراط طويلة من Valentino.
 
ألقي نظرة على هذه الإطلالات واستوحي منها إطلالتك المفضلة لعشائك على القارب.