كيف تجهّزين خزانتك لشهر رمضان المبارك؟

OTT

OTT

Oscar de la Renta

Oscar de la Renta

Oscar de la Renta

Oscar de la Renta

Roskanda Ilincic

Roskanda Ilincic

Shourouk @ Net-a-Porter

Shourouk @ Net-a-Porter

Valentino

Valentino

Valentino

Valentino

Temperley London

Temperley London

Missoni

Missoni

Marchesa

Marchesa

Diane von Furstenberg

Diane von Furstenberg

Christian Louboutin

Christian Louboutin

Calvin Klein

Calvin Klein

Etro

Etro

Giambattista Valli

Giambattista Valli

Kate Moss for Topshop

Kate Moss for Topshop

J.Crew

J.Crew

Bottega Veneta

Bottega Veneta

بات شهر رمضان المبارك قريباً جداً، وبدأت الإستعدادات والتحضيرات له بشكل مكثف على جميع الأصعدة، وأنت أيضاً عليك الاستعداد بأفضل طريقة وأن تحضّري خزانتك وتنسّقي الملابس والإطلالات الرزينة والأنيقة التي ستعتمدينها في هذا الشهر الفضيل، و"هي" دائماً موجودة لمساعدتك. 
 
تختلف إطلالاتنا وملابسنا في شهر رمضان، حيث تصبح أكثر حشمة ورزانة، وهذا لا يعترض مع الأناقة والذوق بالتأكيد، فبإمكاننا ان نحظى بإطلالات على الموضة لكن محتشمة وملائمة لشهر رمضان، قكل ما عليك فعله هو اتباع نصائحنا لتوضيب وتحضير خزانتك استعداداً لاستقبال هذا الشهر. 
 
1- التنانير الطويلة: أخرجي كل ما لديك من تنانير طويلة، او اشتري واحدة او اثنيتن منها حيث أنك سترتدينها كثيراُ خلال هذا الشهر، خصوصاً أن رمضان يحلّ في فصل الصيف والحرّ يكون شديداً ويصبح علينا من الصعب احتمال السراويل. 
 
2- العباءات التقليدية بلمسات عصرية: من الجميل أن نعود لتقاليدنا الشرقية وجذورنا العربية وأن نرتدي العباءات والقفاطين ذات التصميمات الأنيقة في هذا الشهر، اختاري منها الملونة بألوان زاهية لاسيما أننا في فصل الصيف. 
 
3- الشالات الملونة: حضري شالاتك الصيفية الملونة، وتزيني بها ولوني بها اطلالاتك ووجهك، وخصوصاً أنك لا تعتمدين الكثير من مساحيق التجميل في رمضان، ووجهك يصبح شاحباً من عدم الأكل والشرب، لذلك الشالات الملونة هي حل ممتاز. 
 
4- أحذية مريحة وأنيقة: الأحذية ذات الكعوب المرتفعة لا تحتمل في الحر والنهار الطويل وعدم تناول الطعام، لذلك عليك بالأحذية ذات الكعوب المسطحة ولكن بالتصميمات العصرية والجميلة. 
 
5- تنورة أنيقة تصل للركبة: لزياراتك الرسمية، ارتدي تنورة تصل للركبة بتصميم أنيق مع قميص حريري مزركش برسومات شرقية إن أحببت وبذلك تكونين قد حصلت على إطلالة مسائية فاخرة بلمسات تقليدية. 
 
6- التربان: رائجة جداً هذا الموسم وقد رأينا معظم "الفاشيونيستا" حول العالم ترتدين هذه الصيحة، وهي ملائمة جداً لشهر رمضان لتزيني بها شعرك، أو ان كنت محجبة فبذلك تحصلين على إطلالة مميزة وعصرية بالحجاب. 
 
7- حقائب عملية وجميلة: عليك أن تزيدي الى خزانتك حقيبة كبيرة لتتسع مستلزماتك النهارية جميعها، وأُخرى بتصميم أنيق يليق بالزيارات المسائية، ويفضل أن تختاري تلك المستوحاة من الحضارة الشرقية وخاصة أن مصممي الحقائب قدموا عدد كبير منها هذا الموسم. 
 
8- الاكسسوارت الراقية: أكملي إطلالاتك بأجمل الاكسسوارت واختاري منها تلك التي تليق بعباءتك أو بإطلالاتك الصباحية، لكن لاتبالغي في كميتها وتصميمها. 
 
9- الفساتين الطويلة والمحتشمة: اقتني فساتين طويلة بقصات بعيدة عن الجسم وبأكمام تصل للكوع أو أكمام طويلة، وزينيها بحزام على الخصر. 
 
اتبعي نصائحنا البسيطة، ووضبي خزانتك استعداداً لشهر رمضان الفضيل بأفضل طريقة، واحصلي على إطلالات راقية وأنيقة.