10 قطع إقتينها في موسم التنزيلات

Dolce & Gabbana

Dolce & Gabbana

Ray Ban

Ray Ban

Roland Mouret

Roland Mouret

Saint Laurent

Saint Laurent

Sergio Rossi

Sergio Rossi

Marc by Marc Jacobs

Marc by Marc Jacobs

J.Crew

J.Crew

Gianvito rossi

Gianvito rossi

Givenchy

Givenchy

Gucci

Gucci

هي: هلا جرجورة 
 
بدأ موسم التنزيلات، وكل الأشياء التي كنا نرغب بشرائها انخفضت أسعارها ووصلت الى النصف أو أكثر، لذلك نسارع إلى الأسواق ونتسابق لشراء كل الأشياء التي لم نشترها لغلاء أسعارها، من دون التفكير هل نحن حقاً بجاجة إلى هذه الأشياء أم أنها ستتحول إلى أكوام تتكدس في الخزانة من دون أن نرتديها؟ وينتهي بنا المطاف إلى صرف الكثير من الأموال حتى أكثر من المواسم التي تخلو من التنزيلات! فما هي الأشياء التي علينا أن نشتريها في التنزيلات لنحقق أفضل المكاسب من دون صرف مبالغ طائلة؟ 
 
"هي" اختارت لك عشر قطع أساسية لتشتريها في موسم التنزيلات. 
 
1-جاكيت بليزر: قطعة أساسية في خزانة كل سيدة تبحث عن الأناقة. وشراؤك لتصميم كلاسيكي منه في موسم التنزيلات هو بالتأكيد صفقة رابحة حيث أنه لا يخرج من الموضة وبامكانك ارتداءه لسنوات عديدة قبل أن يهترئ.
 
2-حذاء بتصميم كلاسيكي: أول ما عليك البحث عنه في التنزيلات هو الحذاء الكلاسيكي من لون محايد كالأسود أو البيج وبتصميم بسيك وكعب متوسط، حيث أنك ستنتعليه أكثر من أي حذاء آخر معاصر ولسنوات عديدة، وخصوصاً إن كان من نوعية جيدة من الجلد. 
 
3-حقيبة كلاتش أنيقة: لكل منا مناسباتها المسائية الرسمية، ولا تكتمل أناقتك في هذه المناسبات من دون حقيبة صغيرة ذات تصميم أنيق، ويجب أن تتوفر لديك ألوان متعددة منها حتى تتماشى مع مختلف اطلالاتك، لذلك عليك استغلال كل موسم تنزيلات واقتناء واحدة منها. 
 
4-تنورة تصل للركبة: بامكانك ارتداء هذه التنانير وخصوصاً ذات التصاميم الكلاسيكية إلى مناسباتك المختلفة، حيث من الممكن أن ترتديها الى العمل مع قميص بيض، أو للمناسبات المسائية مع Top رسمية، لذلك هي قطعة ضرورية يجب اقتناؤها في التنزيلات. 
 
5-عقد مميز: هل تذكرين عقد اللؤلؤ الذي حلمت باقتنائه منذ شهور؟ حسناً الآن هو الوقت المثالي لشرائه حيث أن سعره سيكون قد انخفض، وباقتنائه تكونين قد حققت استثمارا ناجحا سيدوم لعدة سنوات وخصوصاً ان كان تصميمه كلاسيكياً. 
 
6-جينز أزرق: نقضي العام كله بحثاً عن الجينز الأزرق المثالي لاقتنائه، وفي كثير من الأحيان وبعد أن نجده نكتشف أنه خارج ميزانيتنا، لذلك عليك استغلال فترة التنزيلات لشراء الجينز المثالي الذي سترتدينه لمواسم متعددة. 
 
7-نظارات شمسية: التنزيلات تكون كبيرة على النظارات الشمسية، وخصوصاً التنزيلات الصيفية حيث أن استعمالها يخف في فصل الشتاء، لذلك عليك استغلال الفرصة واقتناء نظارات شمسية بتصميم لا يخرج عن الموضة. 
 
8-فستان أسود: لابد لكل سيدة أن يتوفر في خزانتها فستان أسود واحد على الأقل، ومهما اقتنيت منها، فأنت دائماً ستجدين الوقت المثالي لارتدائها، لذلك عليك أن تقصدي السوق في هذه الفترة وتبحثي عن الفستان الأسود المثالي لقوامك. 
 
9-حقيبة جلدية كبيرة فاخرة: لقد باتت الحقائب الجلدية الكبيرة استثماراً بأهمية اقتناء المجوهرات الثمينة، وخصوصاً وإن كانت من دار ازياء مشهور، حيث بامكانك أن تورثيها لبناتك وحفيداتك من دون ان تخسر ثمنها، لذلك أو ما عليك فعله في موسم التنزيلات هو اقتناء حقيبة جلدية فاخرة. 
 
10-حذاء رسمي: تباغتنا أحياناً المناسبات الرسمية من دون أن نحسب حساباً لها، وفجأة نكتشف أنه ينقصنا حذاء رسمي أنيق لاكمال اطلالتنا، لذلك يجب أن نكون مستعدين دائماً، وأن يتوفر لدينا حذاء واحد رسمي على الأقل في خزانتنا، وأفضل وقت لشراء هذا الحذاء هو موسم التنزيلات. 
 
هذه هي نصائحنا، حتى تستفيدي أكبر استفادة من موسم التنزيلات وحتى لاتبددي نقودك من دون فائدة، اتبعيها وستحققين أفضل استثمارات في الموضة.