أناقة شتوية في رحلات التزلج

Burberry

Burberry

Christian Louboutin

Christian Louboutin

Gucci

Gucci

 Gwen Stefani برفقة زوجها وابنهما

Gwen Stefani برفقة زوجها وابنهما

Belstaff

Belstaff

BCBG Max Azria

BCBG Max Azria

Acne

Acne

Anna Karin Karlsson

Anna Karin Karlsson

Bally

Bally

3.1 Phillip Lim

3.1 Phillip Lim

 Mariah Carey في اطلالة مميزة أثناء ممارسة رياضة التزلج

Mariah Carey في اطلالة مميزة أثناء ممارسة رياضة التزلج

Pippa Middleton خبيرة في رياضة التزلج

Pippa Middleton خبيرة في رياضة التزلج

Sorel

Sorel

 Zoe Saldana أنيقة حتى أثناء ممارسة رياضة التزلج

Zoe Saldana أنيقة حتى أثناء ممارسة رياضة التزلج

Lanvin

Lanvin

Kim Kardashian تمارس رياضة التزلج برفقة أخواتها

Kim Kardashian تمارس رياضة التزلج برفقة أخواتها

Julien David

Julien David

Just Cavalli

Just Cavalli

Karl Donoghue

Karl Donoghue

Isabel Marant

Isabel Marant

جاكيت من Belstaff

جاكيت من Belstaff

جاكيت منفوخ لكن أنيق من ICB

جاكيت منفوخ لكن أنيق من ICB

جاكيت فرو رائع يدفئك ويبقيك على الموضة من Fendi

جاكيت فرو رائع يدفئك ويبقيك على الموضة من Fendi

حذاء من Isabel Marant

حذاء من Isabel Marant

زي رائع مستوحى من بدلات التزلج من Moncler Gamme Rouge

زي رائع مستوحى من بدلات التزلج من Moncler Gamme Rouge

اطلالة شتوية دافئة وعصرية من Alexander Wang

اطلالة شتوية دافئة وعصرية من Alexander Wang

استوحى Michael Kors مجموعته من رياضة التزلج

استوحى Michael Kors مجموعته من رياضة التزلج

اطلالة ثلجية بيضاء من Moncler Gamme Rouge

اطلالة ثلجية بيضاء من Moncler Gamme Rouge

بدلة تزلج باللون الكحلي الجميل من Moncler Grenoble

بدلة تزلج باللون الكحلي الجميل من Moncler Grenoble

بدلة عصرية للتزلج من Moncler Grenoble

بدلة عصرية للتزلج من Moncler Grenoble

في هذا الفصل من السنة تكثر رحلات التزلج، وتذهب الكثير من العائلات الى قضاء عطلة شتوية ثلجية في الجبال لّتتمتُع بالمناظر الطبيعية الخلابة المكسوة بالثلج الأبيض الناصع، ولممارسة رياضة التزلج المليئة بالمغامرة والحيوية. وليس من السهل أن تحافظ النساء على أناقتهن في مثل هذا الطقس البارد لذلك سنقدم اليك بعض النصائح التي تبقيك دافئة وعلى الموضة بالتأكيد!
 
اختيار الجاكيت المناسب:
الجاكيت المناسب هو صديقك المفضل في مثل هذا النوع من الرحلات، فعليك معرفة انتقائه ليحميك من البرد وليكون أنيقا ومواكبا لصيحات الموضة في ذات الوقت. وأفضل خيار هو الجاكيت المنفوخ بقماش" الوتربروف waterproof" الذي يمنع تسرب المياه لاطلالة صباحية عصرية، أما للمساء في حال خروجك للعشاء فالجاكيت الفرو هو الأنسب وباستطاعته أن يحميك كلياً من الصقيع. 
 
بدلة التزلج على الموضة أيضاً:
هذا العام رأينا العديد من مصممي الأزياء يستوحون تصميماتهم من رياضة التزلج، لذلك لن تجدي صعوبة في اختيار بدلة جميلة وعملية. وعليك مراعاة أن تكون البدلة على قياسك تماماً لا أكبر ولاأصغر والا أزعجتك وأربكت حركتك، كما عليك الانتباه الى القماش واختيار ذلك الذي يمنع تسرب المياه. الألوان الأكثر رواجاً هذه الموسم لبدلات التزلج هي الأبيض والكحلي، والألوان القوية أيضاً جميلة فهي تخلق تناقضا مميزا مع لون الثلج الأبيض. كما أن البدلات مع الحزام قادرة على جعل خصرك يبدو أنحف وخاصة انها تجعل الذي يرتديها يبدو ضخماً. 
 
الوشاح السميك لا غنى عنه:
ان كان لاطلالتك الصباحية، أو لخروجك في فترة المساء بملابس أكثر رسمية دائماً احرصي على على أن تلفي وشاحا سميكا على رقبتك حتى يقيك من نزلات البرد. حاولي أن تختاري الاوشحة التي تليق بالجاكيتات التي اخذتها معك ومع بدلات التزلج ونوعي بطريقة ربطها حول رقبتك لاعطاء حركة مميزة للاطلالة. 
 
القبعات الصوفية والفرو:
لاشيء يقيك من البرد أفضل من القبعات على الرأس وخاصة تلك التي تغطي الأٌذن. وعليك دائماً أخذ العديد من القبعات الى رحلات التزلج، واختاري منها الصوف للصباح والفرو للمساء. 
 
الجزمات العالية المحشوة بالفرو:
يقول المثل اذا كانت أرجلك دافئة فسيتمتعك جسدك كاملاً بالدفء، لذلك علينا دائماً اختيار الأحذية القادرة على ابقاء أرجلنا دافئة. لذلك في فترة الصياح اختاري الأحذية المخصصة للتزلج فهي مخصصة للمشي فوق التزلج ولابقاء الحرارة محبوسة داخلها، أما للمساء اختاري جزمة من الجلد المحشوة بالفرو وحاولي أن تبتعدي عن الكعب العالي حتى لاتنزلقي فوق الجليد.
 
لا تنسي النظارات الشمسية:
في المناطق الجبلية المرتفعة تكون الشمس أقرب وتنعكس أشعتها بشكل قوي على الثلج الأبيض وتكون مضرة جداً لأعيننا، كما أن أثناء ممارستنا لرياضة التزلج تتطاير من حولنا ندف الثلج وتدخل في عيوننا، لذلك علينا دائماً ارتداء النظارات الشمسية ويفضل تلك الكبيرة منها القادرة على تغطية أكبر جزء ممكن من الوجه. 
 
اتبعي نصائحنا الالأنيقة والعملية لتنعمي برحلة تزلج آمنة، جميلة وعلى الموضة.