لا تحرمي خزانتك من هذه الملابس

قميص حرير أخضر من DKNY

قميص حرير أخضر من DKNY

الياقة المرصّعة بالاحجار البرّاقة

الياقة المرصّعة بالاحجار البرّاقة

أوليفيا باليرمو ترتدي حزاماً بنقشة الفهد مع فستان أسود

أوليفيا باليرمو ترتدي حزاماً بنقشة الفهد مع فستان أسود

إيما واتسون ترتدي سترة الدراجين الجلديّة فوق فستان

إيما واتسون ترتدي سترة الدراجين الجلديّة فوق فستان

 الوشاح أكسسوار لا غنى عنه

الوشاح أكسسوار لا غنى عنه

حذاء سنيكرز عالي وملون من Giuseppe Zanotti

حذاء سنيكرز عالي وملون من Giuseppe Zanotti

تنورة مورّدة من Dolce & Gabbana

تنورة مورّدة من Dolce & Gabbana

سروال الـcamouflage

سروال الـcamouflage

غريب كيف يمكن لقطع ملابس بسيطة، أساسية كانت أو مكمّلات (اكسسوارات) أن تغيّر إطلالتك بالكامل. فعند عودة موسم الشتاء من جديد، أنت لست بحاجة لرمي جميع ملابسك إذا شعرت بالملل وأنك لا تريدين تكرار إطلالة العام الماضي نفسها التي يتذكّرك الناس بها. هناك لمسات ذكيّة وقليلة ولا تحتاج لمجهود كبير كي تجدّد من ستايلك، تتمثّل بقطع لا بد لك من إقتنائها للشعور بالتجدّد. وستعرفين ما نتكلّم عنه عندما تنظر إليك صديقتك المقرّبة وتقول: "ما أجمل هذا الفستان، متى إشتريتيه ومن أين؟" وفي الواقع هو ليس بجديد بل هناك قطعة أكسسوارات أضفتيها عليه فغيّرته بالكامل.
 
ما هي هذه القطع التي تجدّد ملابسك بالكامل والتي لا يجب ان تحرمي خزانتك منها؟!
 
1-القميص ذو الياقة المطرّزة: وهو نسخة " ديلوكس" من القميص الكلاسيكي وإنما بإضافة من أحجار من الخرز، الكريستال، اللؤلؤ أو الترتر المطرّزة على الياقة لتأثير برّاق وجميل.
 
2-سروال الـcamouflage: وهو البديل العصري عن سروال الجينز وهو يتمتع بقصة الجبينز وإنما قماشه معرّق، مطبّع او عسكري military.
 
3-البلوزة أو الـsweatshirt المرصعة بأحجار متفرقة من الكريستال أو الأحجار البراقة. وهي تصلح للنهار مع الجينز وللمساء مع تنورة ضيّقة تحت الركبة.
 
4-قميص الحرير: إختاريه بلون مبهج كالأخضر الياقوتي، الأزرق الفيروزي أو العسلي اللمّاع وإلبسيه تحت سترة جينز نهاراً. أضيفي لمسة أناقة الى قميصك الحريري بارتدائه مع سروال كلاسيكي خصر عالٍ وحذاء pumps أنيق.
 
5-حزام بطبعة جلد الحيوانات كالفهد، الأفعى، الزيبرا وغيرها. إذا اردت تغيير "لوك" فستان معيّن، عليك بتغيير الحزام. وطبعة جلد الحيوانات تضفي أنوثة لا توصف على مظهرك وهي حالياً موضة رائجة.
 
6-تنورة مطاطية مورّدة: تمنحك نفحة ربيعية وتتيح لك خيارات عديدة لترتديها معها كالقميص، البلوزة المطاطية أو Body ومن فوقها سترة Blazer، أو تي- شيرت ضيّقة مع صديرية طويلة ومفتوحة من الامام.
 
7-سترة جلديّة للدراجات النارية أو Biker Jacket: الجينز ليس وحده الذي تليق به هذه السترة. لذا، إلبسيها فوق فستان ضيّق وبوط قصير Ankle boots او مع تنورة مع كسرات cloche إلى الركبة وحذاء منبسط ballerina.
 
8-الوشاح: يحوّل الوشاح - الملتف بطريقة مبتكرة حول الرقبة – البلوزة والجينز العاديين من الإطلالة المملّة إلى أخرى منتعشة وعصريّة واثقة.
 
9-حذاء الـsneakers الملوّن: الموضة الرائجة بالنسبة للأحذية الرياضية هو الحذاء الرياضي بالكعب المزدوج والذي يغطي الكاحل بارتفاعه. إختاري لوناً قوياً ربما لم ترتديه من قبل. ويكفي ان ترتديه مع بذلة رياضية أو Skinny jeans أو Leggings وقميص/ بلوزة طويلة و حقيبة  cross-body لتبدي متألّقة.