كيف تبدين أنيقة تحت المطر؟

coated skinny jeans سروال جينز جل دي

coated skinny jeans سروال جينز جل دي

Trench coat معطف مضاد للماء

Trench coat معطف مضاد للماء

 Classic Rain Boots بوط مطاطي خاص بالمطر

Classic Rain Boots بوط مطاطي خاص بالمطر

 قبعة عريضة

قبعة عريضة

Gucci Vintage Collapsible Umbrella مظلّ ة انيقة - مثلاً

Gucci Vintage Collapsible Umbrella مظلّ ة انيقة - مثلاً

مَن منّا لا يفضّل البقاء في سريره الدافئ أو مسترخيا في المنزل مع مشروب ساخن في يوم بارد وممطر؟ لكن متطلبات الحياة والعمل الوظيفي او الخاص تحتّم علينا تحدّي الأحوال الجويّة والخروج تحت الامطار رغم الرياح الباردة. ولكن هذا ليس عذراً لكي لا نبدو انيقات ومرتاحات في إطلالتنا وجاهزات لإستقبال زخات المطر او السيول الجارية بإبتسامة عريضة وهندام شتوي على أصوله.
 
إليك بعض الملابس والمستلزمات التي لا تتعدى عدد أصابع اليد الواحدة التي تساعدك ان تحافظي على أناقتك تحت المطر:
 
1-سروال جينز جلدي: كيف يكون سروال جينز وجلدي بنفس الوقت؟ هو السروال المصنوع من قماش الجينز الـdenim المطاطي المغلّف بطبقة رقيقة من الجلد الصناعي synthetique وهو موضة رائجة ومتوفرة بالأسواق. شكله كالسروال الجلدي ولكنه دافىء وسميك كالجينز. إختاري سروالاً لماعاً باللون الأزرق الغامق، الاسود، الأخضر الزيتي او البني فسيبدو أنيقاً ومن السهل إدخاله تحت بوط عالٍ بسهولة.
 
2-معطف الواقي للمطر Trench Coat: هو من المعاطف الشتوية المفضلة ذو قماش رقيق مضاد للماء، يتميز بقصذته الضيقة عند القصر بحزام وأزرار متوازية بعدة صفوف. إختاري لون البيج الـcamel، الرمادي أو الاسود على ان يكون واسعاً بما فيه الكفاية ليتسع سترة صوفيّة أو blazer من تحته. ولكن إحذري أن يكون مقاسه كبيراً عليك حتى لا يبدو فضفاضاً فيضيع شكله.
 
3-بوط كلاسيكي للمطر Rain Boots: وهو البوط الطويل المصنوع من المطاط الخاص بالثلج والمطر المسطح الكعب والذي يصل للركبة. ومن أهم صانعي بوط المطر Hunter، المتوفر بألوان جميلة كالأخضر العسكري، الكحلي، الأصفرن البرتقالي وبالطبع الاسود. وهناك ايضاً بوطات مطر من ماركات أخرى جيدة، فاختاري الأفضل لذوقك وميزانيتك وإمشي بثقة في الوحول وبرك المطر.
 
4-قبعة شتوية عريضة: وهي إضافة ذكيّة تساعدك على حماية شعرك من البلل أو إخفاء شعر لم يكن لديك الوقت لتصفيفه في الصباح. إحرصي أن يكون قماش القبعة من الجوخ، الصوف أو قماش شتوي وليس قبعات القش أو القماش الصيفي من كتان، قطن او ساتان.
 
5-مظلّة انيقة: المظلة هي أكسسوار جميل لإطلالتك الشتوية وضرورة ماسّة لحمايتك من الابتلال بالمطر. وبما انها بهذه الأهميّة، إختاري مظلة أنيقة من ماركة عالمية كـBurberry ،Missoni أو غيرها ذات نقشات وألون زاهية وأن تكون ذات مسكة قوية وهيكل داخلي متين كي لا تفتح بشكل معاكس تحت ضغط الهواء، فتخذلك صديقتك الوفيّة التي تلازمك في الأيام الممطرة.