تجنّبي حضور عروض الأزياء.. بهذه الملابس

تجنبي حضور عروض الأزياء.. بهذه الملابس

تجنبي حضور عروض الأزياء.. بهذه الملابس

عدم المبالغة ومحاولة الت شبه بالعارضات او الفنانا ت

عدم المبالغة ومحاولة الت شبه بالعارضات او الفنانا ت

القبعات ليست لائقة لأنها تحجب رؤية الجالسين في الصفوف الخلفية

القبعات ليست لائقة لأنها تحجب رؤية الجالسين في الصفوف الخلفية

الفستان الأسود البسيط إطلالة مستهلكة في حضور عرو ض الأزياء

الفستان الأسود البسيط إطلالة مستهلكة في حضور عرو ض الأزياء

اطلالة تليق بسهرة راقصة وليس لحضور عرض ازياء

اطلالة تليق بسهرة راقصة وليس لحضور عرض ازياء

إقترب موعد عرض الأزياء الهام التي دعيت إليه وانت في غاية الشوق لوصول اليوم الموعود. ولكن هناك مشكلة صغيرة وهي أنك محتارة ماذا ترتدين لمناسبة يجتمع فيها أعلام الموضة، عارضات الأزياء وعدد كبير من سيدات المجتمع والفن الأنيقات. إذا كنت لا تزالين تحدّقين داخل خزانة ملابسك في حيرة والخيار الصحيح يبدو مستحيلاً، ستقوم خبيرة الموضة بتقديم نصائح عن الملابس الذي يجب أن تتجنّبي الذهاب إلى عروض الازياء بها. وهذا سيحصر خياراتك بشكل يجعل حيرتك تذهب سريعاً.
 
-لا تشتري ملابس جديدة إلا إذا كنت مصممة أزياء أو إحدى الشخصيات الـV.I.P. بامكانك شراء قطعة جديدة كحذاء جديد أو جاكيت على الموضة أو حتى أكسسوار شعر كي تشعري أنّك جدّدت بمظهرك بطريقة بسيطة. ولا داعي لصرف مبالغ طائلة في مناسبة ستكون الانظار فيها متجهة نجو عارضات الازياء والمصممين.
 
-إبتعدي عن المبالغة في مظهرك، كأن تتخذي ستايلاً بعيداً عنك كالروك والبانك أو ان تعتمري قبعة عالية تحجب الرؤية عن الحضور في الصفوف الخلفية.
 
-لا ترتدي ملابس سهرة للملابسة أو ملابس شديدة اللمعان كالترتر (الباييت) الفضي، الذهبي أو الملوّن اما الترتر الاسود لا بأس به، وتجنّبي الأكسسوارات المتعلقة بها كالريش و الفساتين المنفوشة وما شابهها. وتذكّري ان المنصّة هي للعارضات وليست لك. إختاري الملابس الـ"كاجوال شيك" اي العمليّة الانيقة. فسروال الجينز سيبدو أنيقاً مع بلوزة مبتكرة، سترة من الفرو، حقيبة يد ملفتة وحذاء جلد طبيعي راقي. كما أن الماكياج الصارخ أو القوي مرفوض في تلك المناسبة لأنه لا يوحي بالاناقة ويبدو كمحاولة يائسة للفت الانظار.
 
-تجني الملابس القصيرة والضيّقة او الكاشفة للجسم كي لا تبدي وكأنك ذاهبة إلى نادِ ليلي. فالبساطة الراكزة هي الموضة الأرقى على الإطلاق ولا يمكنك أن تخطئي باختيارها.
 
-الفستان الأسود هو من أكثر الملابس التي راينا بها الحضور في عروض الأزياء وهي موضة مكرّرة في هذه المناسبة بالذات فتجنّبيه.
 
-لا تختاري عدة تيارات رائجة وترتديها كلّها في آن واحد، فالاطلالة الـ chic تكمن في استخدام لوك متكامل يتبع إتجاه واحد للموضة او إثنين على الاكثر. فلا تجمعي مثلاً بين ألوان النيون والمجوهرات المتكدسة stacked jewelry والحذاء ذو النعل المزدوج double semelle، كي لا تظهري كأنك فنانة إستعراضية.
 
-وأهم نصيحة هي أن تكوني طبيعية وأن تعكس ثيابك شخصيّتك، وأن تتجنّبي الملابس التي لا تشعرك بالراحة مهما بدت جميلة عليك.