مستشارة المظهر دارين الياور: جددي خزانتك

تجيب مستشارة "هي" للمظهر دارين الياور على استفسارات قرائها، ووجدت أن السؤال الملح أخيرا ومع انتهاء السنة وتبديل الأزياء والتبضع للموسم القادم. 
 
كيف أجدد خزانتي؟
قبل كل موسم أعياد أو بداية عام جديد نقوم بتجديد خزائننا كنوع من التغيير وكسر الروتين في اللوك وتغيير أو تجديد القطع كثيرة الإستهلاك، وبما أن فصول السنة في منطقتنا لا تتغير كثيراً فتجديدنا لخزائننا لا يتعدى المرتين أو الثلاث في العام الواحد وهذا بحد ذاته حظ سعيد للسيدات.
 
ما هي أسرار الخزانة؟ 
عند تجديد خزانتك كوني ذكية، لا تتخلصي من القطع التي من الممكن استخدامها في المستقبل، فالموضة لا تنتهي وإنما تتجدد وتعيد نفسها مع بعض الرتوش قليلا او كثيرا. 
 
تقنية "التجديد"؟
يفضل البدء بفرز قطع ملابسك مبتدئة بالقطع التي تحتاجينها ولبستها في وقت قريب، أو سترتدينها هذا الموسم، ضعيها في مقدمة خزانتك، وضعي القطع الباقية في الخلف، مع العلم بأهمية التفكير مسبقا بشكل الخزانة عند الإتهاء، أي ستكون القمصان هنا، و البنطلونات هناك، بينما الـT-Shirts هنا وهكذا.
 
الاستبدال؟
لا تتخلصي وإنما استبدلي قطعك أو جدديها ببعض الإضافات التي تضفي عليها شخصيتك، أو ما يمكنها أن تغير من شكلها و قيمتها، فهناك بعض الفساتين يمكن أن تتحول الى تنانير، يتحول الثوب البسيط الى ثوب فخم مع بعض الكريستالات و الرتوش.
 
هذا لا ما يمكنك الإستغناء عنه أبداً...
احتفظي بكل قطع الإكسسوارات التي تشترينها في كل الفصول جميعاً ولا تتخلصي منها، دائما ما ستحتاجينها ومن الممكن استخدامها في تجديد قطعك القديمة، بفك الإكسسوار وإعادة استخدامه على الملابس، أو اكسسوارات أخرى. 
 
سيسعدنا أن نسمع منك سيدتي المزيد من الأفكار والطرق لتجديد خزانتك...