كيف تبرزين جمال عينيك؟

بعض لمسات المكياج تزيد من جمال عينيك

بعض لمسات المكياج تزيد من جمال عينيك

الماسكارا تبرز جمال العينين

الماسكارا تبرز جمال العينين

لا شيء أجمل من العينين البارزتين الواضحتين واللتين تشكلان وسيلة للمخاطبة والتواصل مع الآخرين. واياً تكن شكل العين، فإن لمسات بواسطة المساحيق التجميلية والكريمات تجعل عنيك أكثر جمالاً وجاذبية.
 
إليك من "هي" خطوات إبراز عينيك لتكوني دوما بأفضل إطلالة:
- يتوقف نجاح مكياج العيون على ترتيب استعمال أدوات المكياج، والبداية تبدأ بوضع كونسيلر حول محيط العينين لإخفاء الهالات السوداء، من ثم وضع طبقة رقيقة من بودرة الوجه في نفس المنطقة ليتجانس اللون مع لون البشرة.
 
- الخطوة الثانية تبدأ بإختيار الوان ظلال الجفون المناسبة لك. فلكل لون من الوان الظلال هدف معين. اللون الاسود لنظرة محددة وعميقة، اللون البني لنظرة كلاسيكية دافئة، اللون الاخضر واللون الابيض لنظرة جريئة ومنعشة، اما لنظرة ناعمة ومتألقة استخدمي اللون الخوخي، ولنظرة جرئية ومميزة استخدمي اللون الذهبي او الفضي ولكن بشفافية تامة.
 
- قومي بإستعمال مساحيق ظلال العينين ذات اللون الفاتح إذا كان جفنك صغيراً وحاجبك مرتفعاً، والعكس صحيح، اما اذا كنت تملكين جفنا معتدل الحجم ومساحة معتدلة بين الجفن العلوي والحاجب عندها بإمكانك وبكل نجاح استعمال ظلال الفاتحة والغامقة كما تودين.
 
- الخطوة الثالثة تتمثل بتحديد العينين عبر قلم الكحل. ارسمي خطا فوق الجفن السفلي بحيث يكون أكثر سمكاً من الخارج وأكثر نحافة كلما اتجه للداخل وبهذا تحصلين على شكل العين اللوزي المثالي. من ثم مرري قلم الكحل تحت منبت الرموش السفلى ان كانت عيناك صغيرتين، وداخل الجفن ان كانت عيناك كبيرتين.
 
- الخطوة الاخيرة تتجسد بإبراز كثافة وطول الرموش. وقبل وضع المسكارا ينبغي "مكبس" الرموش. احرصي على تسخينه المجعد بواسطة مجفف الشعر. من ثم اطبقيه على الرموش العليا. بعدها ضعي طبقة من الماسكارا.
 
طبقي هذه الخطوات السهلة، واسحري الانظار بجمال عينيك.