4 استخدامات غير متوقعة لقلم الكحل البني

يمكنك الحصول على شفاه دافئة وظلال عيون سموكي بالقلم البني

يمكنك الحصول على شفاه دافئة وظلال عيون سموكي بالقلم البني

القلم البني له استعمالات متعددة في المكياج

القلم البني له استعمالات متعددة في المكياج

القلم البني لتحديد الحواجب وتعبئة الفراغات

القلم البني لتحديد الحواجب وتعبئة الفراغات

لا تقتصر فوائد قلم الكحل البني على تحديد العينين ورسمهما والذي يمنحهما اطلالة طبيعية  بعيدا عن حدة الأسود وقساوته خصوصا لذوات البشرة الحنطية والعيون العسلية، لكن يمكن ايضا استخدامه في عدة امور جمالية تزيد من جاذبيتك وتكمل إطلالتك.
 
1- لرسم الحاجبين وملء الفراغات: 
يمكن لهذا القلم أن يؤدي دور قلم تحديد الحاجبين وتعبئة فراغ الشعيرات بينهما ليبدو حاجبيك أكثر كثافة وجاذبية، كذلك فإن هذه الخطوة تظهر جمال عينيك.
 
2- لظلال عيون سموكي:
بدلاً من اللجوء الى ظلال باللون البني لإضفاء الدفء والنظرة العميقة على العينين خاصة مع بداية فصل الخريف، يمكنك بسهولة ان تضعي طبقة كثيفة من الكحل البني فوق جفنيك من ثم امرغيها بلطف فوق كامل الجفن لتحصلي على مكياج سموكي او دخاني جذاب.
 
3- لثبات ظلال العينين: 
استعملي نفس الطريقة للقلم البني المذكورة آنفا للحصول على عينين "سموكي"، من ثم ضعي فوقها لون الظلال الذي ترغبين به وذلك لتثبيت لون الظلال لأطول فترة ممكنة وتمازح الألوان بشكل جميل.
 
4- لتحديد الشفاه وتلوينها: 
استخدمي القلم لتحديد شفاهك وتكبيرها من ثم قومي بمرغ الحدود قليلا مع احمر الشفاه الذي تختارينه، فهذا سيمنح شفاهك حجماً اضافياً. كما يمكنك تلوين شفاهك بالقلم البني  مع وضع طبقة غلوس شفافة فوقها لإطلالة دافئة في موسم الخريف.