كيف أكون جميلة دائماً؟

 اختاري تسريحة شعر تلائم تقاسيم وجهك

اختاري تسريحة شعر تلائم تقاسيم وجهك

 لمسات خفيفة من المكياج تزيد سحرك

لمسات خفيفة من المكياج تزيد سحرك

مارسي الرياضة مرة اسبوعيا على الاقل لطرد السموم من جسمك

مارسي الرياضة مرة اسبوعيا على الاقل لطرد السموم من جسمك

قص الشعر يمنع من تسلل التقصف الى باقي شعرك

قص الشعر يمنع من تسلل التقصف الى باقي شعرك

النوم بإنتظام ولساعات كافية يجدد خلايا بشرتك

النوم بإنتظام ولساعات كافية يجدد خلايا بشرتك

اطباق الخضار تمنح النضارة لبشرتك

اطباق الخضار تمنح النضارة لبشرتك

ربما ترددين في قرارة نفسك بأنك لست جميلة... لكن بالتأكيد انك مخطئة لأنك لا تدركين نعمة الجمال الطبيعي الذي تتمعين به، وكل ما عليك القيام به خطوات بسيطة لإبراز جمالك والعناية به والاضاءة على مكامن القوة في ملامحك،  وبذلك ايضا تكونين مميزة ايضا عن النجمات اللواتي بتنَ نسخة عن بعضهن لكثرة اجرائهن عمليات التجميل، وفقدن بالتالي عنصر الإبهار والتميّز الموجود في الملامح الطبيعية.
 
فما هي الوصايا التي تبرز جمالك الطبيعي وتجعلك متألقة في كل الأوقات؟.
 
- بداية، نؤكد لك ان البشرة النقيّة والناعمة والمشدودة سر جمال المرأة وانوثتها، لذا عليك العناية بها بعدة خطوات تبدأ بـ الخلود الى النوم باكراً لتأثيره الساحر على ملامح الوجه، فهو يجعل بشرتك مشدودة ويؤخر ظهور التجاعيد ويمنع انتفاخ الجفون، من ثم قومي بتغذيتها وترطيبها سواء عبر الكريمات او الماسكات الطبيعية كل فترة. 
 
- الخطوة الثانية تبدأ بالإهتمام بغذائك الصحي وشرب المياه يوميا بشكل كاف، والتركيز على تناول وجبتين من الفواكه يوميا لمنح النضارة والحيوية للبشرة، وخاصة الفواكه الحمضية الغنية بفيتامين "سي" كالبرتقال، واستبدال المعجنات والخبز والحلويات والمواد المشبعة بالدهون (تجعلك اكثر سمنة وتعمل على شيخوختك باكراً) بالخضار كالسلطات المتنوعة، وذلك لكي تضمني نتيجة رباعية تتمثل بالمحافظة على رشاقة جسمك واشراقة خلابة لوجهك ولمعان مميز لعينيك وكثافة ونمو صحي لشعرك. 
 
- الخطوة الثالثة، ننصحك القيام بأي تمارين رياضية (المشي، الرقص، الركض، حركات سويدية داخل المنزل) مرة اسبوعيا على الأقل حيث ستدهشين من نتيجتها السحرية على قوامك وجمال وجهك، فالرياضة تنشط الدورة الدموية وتطرد السموم من جسمك اضافة الى انها تنحته.
 
- الخطوة الرابعة تكمن في اختيار تسريحة الشعر المناسبة لتقاسيم وجهك. فالشعر تاج الجمال عند المرأة، ولا داعي للتمسك بموضة الشعر الطويل مثلا إن كان وجهك نحيفا ولا تليق به هذه القصة. وكل ما عليك ان تستشيري كوافيرك الخاص لعرض قصة الشعر الملائمة لوجهك. كذلك، بات بإمكانك اجراء "كيراتين" او "بوتوكوس" للشعر كي يبقى ناعما ومنسدلاً لفترة طويلة.
 
- ولا مانع من اجراء "تاتو" للحواجب بشكل دائم في حال عدم رضاك عن شكل حواجبك، لكن احذري المبالغة من تكثيفهما (حتى لا تفقدي اطلالتك الطبيعية) او اعتماد رسمة لا تليق بملامحك، لذا يمكنك في بادئ الأمر تجربة الحنّة لرسم حاجبيك عند مختصة جمال (الحنة تبقى لأسبوع على الاقل على حاجبيك)، وان رضيتي عن النتيجة، طبقي التاتو على نفس رسمة الحنّة. 
 
- واخيرا، فإن تطبيق بعض المكياج الناعم والخفيف يضيء ملامحك. فلمسة من قلم الكحل داخل عينيك تجعلهما اكثر جاذبية، وكذلك لمسة من قلم احمر الشفاه بلون هادئ تمنحك سحراً.
 
طبقي هذه الخطوات السهلة، وكوني جميلة في كل الاوقات بدون عمليات تجميل.