إسفنجة المكياج لأساس سلس وبشرة صافية

إسفنجة المكياج من أكثر المنتجات التجميلية انتشاراً هذه الأيام، فهي إنجاز بغاية الأهمية في مجال التجميل، مهمة لمعظم النساء والفتيات، حيث أصبحت متعددة الإستعمالات وليست ذات استعمال واحد من خلال تنظيفها وتجفيفها.
 
إسفنجة المكياج هي الطريقة المثلى لتطبيق المكياج السائل، وبالتالي بشرة نقية وصافية لا تشوبها شائبة. صممت إسفنجة المكياج بقوام وأحجام وأشكال مختلفة ومتعددة لتجعل منتجات التجميل الكريمية القوام سهلة التطبيق وذات نتيجة فعّالة وواضحة. يعتمد الإختلاف في الحجم والشكل حسب الغاية من استخدامها، أما إختلاف القوام والملمس فيعتمد على النتيجة المرجو تحقيقها.
 
الاستخدام الصحيح لأسفنجة المكياج:
ولإستخدام إسفنجة المكياج بشكل صحيح، لابد بدايةً من اختيار الشكل والقوام الصحيح. فمثلاً لتطبيق كريم الأساس استخدمي الإسفنجة ذات الحواف العريضة والتي تساعدك على تطبيقيه بشكل متساوٍ ورقيق على كامل بشرتك واختاريها ذات ملمس ناعم ومسام صغيرة. 
 
أما لتطبيق الكونسيلر تحت العينين وخط الأنف والذقن، اختاريها ذات حواف رقيقة وصغيرة الحجم. ولتطبيق البودرة اختاري الإسفنجة المدورة الشكل التي تساعد على بسط البودرة وتوزيعها دون تجمعها بمكان واحد.
 
استخدامات أخرى:
لإسفنجة الماكياج استخدامات أخرى، حيث بإمكانك استعمالها لإزالة المكياج،بالحجم الكبير أو المدورة، كما بإمكانك استخدامها لغرض الدمج وأيضاً تنظيف الحواف مثل أطراف الشفاه.
 
وللحصول على أفضل النتائج بإمكانك ترطيب الإسفنجة قبل الإستخدام، كما احرصي على تطبيق المكياج بها بواسطة حركة التنقير والربت على وجهك وليس المسح مما يمنحك تغطية سلسة ومظهر طبيعي. وأيضاً تجنبي تطبيق المكياج بوضع كمية كبيرة على الإسفنجة بل قومي بتكرار العملية عدة مرات وبكميات قليلة لأفضل نتيجة.
 
إن كنت من عشاق المكياج ومواكبي آخر تتطوراته، ألقي نظرة على مجموعة الإسفنجات التي اخترناها لكِ، ولا تترددي باستخدام إسفنجة المكياج كمنتج أساسي من منتجاتك التجميلية.