ما يجب معرفته عن قلم رسم الحواجب

ارسمي بخفة خطوطا رفيعة داخل حاجبيك لتعبئتهما

ارسمي بخفة خطوطا رفيعة داخل حاجبيك لتعبئتهما

قلم خاص لرسم الحواجب وتمشيطها

قلم خاص لرسم الحواجب وتمشيطها

تناسق الحاجبين ينعكس جمالا على ملامحك

تناسق الحاجبين ينعكس جمالا على ملامحك

عندما تفكرين بجمال ملامحك لا بد ان يكون تناسق الحاجبين على سلّم أولوياتك لأن شكل الحواجب يؤثر على مظهرك بشكل عام وعلى مكياجك بشكل خاص، إلا أن غالبية السيدات تفتقد لهذا التناسق المطلوب، لذا يعمل قلم رسم الحواجب على منح المرأة النتيجة التي تتوق إليها.
 
 إليك عزيزتي المرأة من "هي" كيفية اختيار قلم الحواجب والخطوات الواجب اتباعها للحصول على حاجبين متناسقين: 
- يعدُّ استخدام قلم الحاجب ضروري في إنجاح المكياج خاصة اذا كان لون حاجبيك فاتحاً او شكلهما رفيعاً جداً، او انهما لا ينموان بشكل جيد ما يجعل تعابير وجهك بلا تأثير، وتبدو ملامحك أكبر سنّاً.
 
-اختاري أقلام الحواجب بتركيبة كريمية سهلة الاستعمال شرط الا تكون دهنية (تسيل بسرعة) أو جافة، بل معتدلة، وابتعدي عن اللون الاسود منها الذي يبدو قاسياً ومصطنعاً، فالهدف من استخدام اقلام الحواجب هو إعادة رسمهما وتنسيقهما بشكل طبيعي وبأسلوب غير نافر وبارز.
 
- إذا كان لون شعرك اسود استخدمي قلم حواجب باللون البني الغامق، وللشعر الأشقر استخدمي الرمادي او البني الفاتح، اما للشعر البني فإستخدمي اللون البني الفاتح، ويناسب الشعر الاحمر اللون النحاسي والبرغندي او البني المحمر.
 
- بعد اختيار اللون المناسب، فرّشي حاجبيك واستعملي قلم الحواجب لتعبئة الفراغات شرط ان ترسمي بالقلم خطوطا صغيرة متتالية تشبه شكل شعر الحاجب، ثم قومي بتمشيط حاجبيك وضعي لمسة ماسكارا شفافة (بلون الماء) هلامية (جل) لتثبيت الحاجبين من دون بعثرة، يمكنك استخدام الفازلين للغرض نفسه.
 
اتبعي هذه الخطوات، وتباهي بحاجبين جميلين ومتناسقين.