لمسات مكياج تزيدك أنوثة في العيد

لمسات مكياج تزيدك أنوثة في العيد

لمسات مكياج تزيدك أنوثة في العيد

الوان المكياج المتناسقة توقظ انوثتك

الوان المكياج المتناسقة توقظ انوثتك

 الماسكارا والظلال تمحنك نظرة جذابة

الماسكارا والظلال تمحنك نظرة جذابة

احمر الشفاه يبرز جمال شفتيك

احمر الشفاه يبرز جمال شفتيك

لمسات قليلة من المكياج في مناسبة العيد كفيلة بتغيير إطلالتك نحو الأفضل وإبراز مكامن الجمال في ملامح وجهك لمنحك لوكا فائضا بالأنوثة.
 
إليك من "هي" اهم الخطوات في هذا الإطار:
- من أبرز سمات الأنوثة لدى المرأة بشرة الوجه الناعمة والنقيّة الخالية من الشوائب والبثور والشعر الزائد. لذا، استعيني بأول خطوة في مكياجك بخافي العيوب "الكونسيلر" لتغطية أي عيب في بشرتك، من ثم ضعي كمية مناسبة من كريم الأساس وامزيجه جيدا بواسطة  اسفنجة خاصة لتوحيد لونها.
 
-  احرصي على إختيار الألوان الفاتحة على كامل الجفن العلوي والدرجات الداكنة على الأطراف (يمكنك مزج لونين متناقضين او اختيار درجات من نفس اللون) وذلك لتوسيع العين وإشراقة النظرة. 
 
- بعدها قومي بمد خط آيلاينر رفيع بمحاذاة الجفن العلوي. إسحبي خط التحديد خارج الجفن ومديه للأعلى مع زيادة سماكته عند الأطراف مما يمنحك اطلالة تشع بالأنوثة المغرية.
 
- كحلي العين بالكحل الأسود من الداخل بمحاذاة منبت الرموش، وإن كانت عينيك صغيرتين استخدمي القلم الأبيض داخل الجفن فهو يمنح اتساعا للعين.
 
- الرموش الطويلة والمرفوعة تعزز من جمال نظرات عينيك. استخدمي "مكبس" الرموش قبل وضع الماسكارا، فهو يعمل على رفع الرموش للخارج مما يعطي العين مظهرا أكثر اتساعا وأكثر جمالاً، ثم ضعي طبقتين على التوالي من الماسكارا لتكثيف الرموش.
 
- ثبّتي الماكياج بنشر البودرة الحرَة بلون البيج الفاتح.
 
- وليكتمل مظهر عينيك الجميلتين، إعلمي أن الحواجب المتوسطة الكثافة تُبرز جمال العين بدرجة كبيرة، لذا إن كنت من ذوات الحواجب الرفيعة أو المليئة بالفراغات استخدمي بودرة تحديد الحواجب باللون البني.
 
- قومي بنحت خديك بلمسة بلاشر تناسب لون بشرتك ومكياجك. يمكنك اختيار اللون الخوخي أو المشمشي او البرونزي.
 
 - أعيدي رسم الشفاه بواسطة قلم التحديد الزهري الفاتح مكبرة الشفاه العليا. واستخدمي أحمر الشفاه المتلائم مع ظلال العين وملابسك.
 
اتبعي هذه الخطوات، وكوني نجمة العيد بإطلالة تخطف الانظار.