العسل من أسرار الجمال في رمضان

العسل من أسرار الجمال في رمضان

العسل من أسرار الجمال في رمضان

العسل مرطب طويل الأمد لبشرتك

العسل مرطب طويل الأمد لبشرتك

 العسل لشعر صحي وناعم

العسل لشعر صحي وناعم

استخدمي العسل كمقشر للوجه

استخدمي العسل كمقشر للوجه

مفتاح الجمال يبدأ من روتين العناية ببشرتك وشعرك، آخذاً في الحسبان جودة المنتجات الجمالية المستخدمة. فكيف إن كانت هذه المنتجات طبيعية وفيها سحر وجمال الحياة؟
 
العسل من المنتجات الطبيعية الأكثر فائدة لصحتك، وسر من أسرار الجمال المشرق.هو الأساس لبشرة نضرة ومشعة حيوية وتوهجاً، كما له الكثير من الفوائد لبشرتك من ترطيب ومكافحة الشيخوخة وأيضاً يمنحك شعر صحي وناعم.
 
وفي شهر رمضان المبارك لا غنى لك عن العسل في روتين جمالك، فهو المنتج الطبيعي الذي يوفر لك الترطيب والعناية التي تحتاجها كل من بشرتك و شعرك، وإليكِ أهم استخداماته:
 
•ماسك الترطيب: العسل مرطب طويل الأمد لبشرتك، فهو يمتص الرطوبة من الهواء ويحتفظ بها داخل طبقات الجلد مما يؤمن لك ترطيباً لفترة أطول، وتعزيزاً لمرونة بشرتك وتنعيماً الخطوط الدقيقةوالتجاعيد. فقط قومي بتطبيق العسل الخام على بشرتك النظيفة والجافة من 15 إلى 20 دقيقة ثم اغسليه بالماء الفاتر.
 
•منظف ،مقشر: استخدميه كنمظف فهو يمنحك بشرة نقية بمسام نظيفة. فقط امزجي ملعقة عسل مع ملعقتين من جوز الهند ودلكي بشرتك النظيفة بحركة دائرية ثم اغسليه بالماء الفاتر، أو مع ملعقة واحدة من صودا الخبز كمقشر لوجهك أو جسمك.
 
•علاج حب الشباب: بخصائصه المضادة للجراثيم والفطريات، يخلصك من الإلتهابات والإحمرار وتهيج بشرتك. فقط قومي بتطبيقه فوق الحبة من 10 إلى 15 دقيقة ثم اغسليه بالماء الفاتر.
 
•منعم للشعر: العسل بما يحوي من مواد مغذية وأنزيمات يمنحك شعرك متألق وناعم. فقط امزجي ملعقتين من العسل مع ٣ ملاعق من جوز الهند وطبقيها على كامل شعرك لمدة 20 دقيقة ثم اغسليه جيداً.
 
•شامبو مدعم للشعر: العسل يساعد على ترطيب شعرك من خلال الإحتفاظ بالرطوبة داخل الشعر، كما يساعد على تقوية بصيلات الشعر وبالتالي يمنحك نمو ا صحيا لشعرك. بإمكانك خلط كمية قليلة من العسل مع الشامبو وغسله بشكل طبيعي.
 
حافظي على رطوبة بشرتك وشعرك طوال الشهر الفضيل واجعلي العسل من خياراتك التجميلية الأولى والأساسية.