أسباب جمالية تدفعك للسباحة في مياه البحر

مياه البحر تكسب جلدك نعومة

مياه البحر تكسب جلدك نعومة

مياه البحر تكسب جلدك نعومة

مياه البحر تكسب جلدك نعومة

البحر ليس مكاناً جميلاً للترويح عن النفس وقضاء وقت ممتع مع الأصدقاء على شاطئه فقط، إنما تشكل مياهه مصدرا غنيا بالأملاح والمعادن المفيدة لصحة الجسم وجمال البشرة، كما أن رمالة تعد مقشرا طبيعيا للجلد.
 
"هي" تعرفكم على أبرز الفوائد التي يمكن ان تجننوها أثناء السباحة في مياه البحر خلال هذا الموسم: 
- تحتوي مياه البحر على كميات كبيرة من الملح الذي له مفعول تنظيفي هائل، إلى جانب أثره المرطب للجلد، ولذلك فإن السباحة بمياه البحر يؤدي إلى استعادة حيوية وسلامة بشرة الجلد، كما تعمل مياه البحر على إزالة الخلايا الميتة من الجلد وتنشيط مسامه، والحد من معظم المتاعب الجلدية وحب الشباب والتهاب الثنايا والاحمرار.
 
- تعمل مياه البحر على تزويد الجلد بالمعادن فهي تحتوي على عناصر مهمة للجسم كالصوديوم والكالسيوم والبوتاسيوم والكلور والتي تصل إلى مفاصل الإنسان من خلال الجلد، كما انها تساهم في ازالة السموم من الجسم، مما ينعكس اشراقة على بشرتك وصحة ونشاطاً على جسمك.
 
- إن كنت تعانين من أي خدوش أو جروح في جسمك، أغمري جسمك في البحر، فالماء المالح يعمل على تطهير الجروح ويساعد على سرعة التئامها، ولا تقلقي من الشعور ببعض الحرقان.
 
- تساعد مياه البحر في تنظيف فروة الرأس والتخلص من القشرة لإحتوائه على الملح وكميات كبيرة من المعادن والأملاح.
 
هذه الأسباب ستشجعك أكثر على قضاء عطتلك بين مياه البحر..لكن، تجنبي التعرض لأشعة الشمس في ساعات الذورة، ولا تنسي وضع كريم حماية لبشرتك.