حواجبك منخفضة ام عالية؟ إليك ما يناسبها

للحواجب المنخفضة استعملي الالوان الفاتحة

للحواجب المنخفضة استعملي الالوان الفاتحة

 للحواجب المرتفعة استعملي تدرجات الألوان

للحواجب المرتفعة استعملي تدرجات الألوان

للحواجب المرتفعة استخدمي الالوان القاتمة

للحواجب المرتفعة استخدمي الالوان القاتمة

للحاجبين أثر واضح في إبراز جمال المرأة وتحديد ملامحها، فهما الإطار الذي يحيط بالعينين ويعكس جاذبيتهما، ويمكن بلمسات مكياج بسيطة اخفاء عيوبهما وتجميلهما ليعكسا تناسقا مريحاً مع ملامح الوجه.
 
إليك عزيزتي ألوان المكياج المناسبة بحسب شكل حاجبيك:
­ للعيون ذات الحواجب المنخفضة: تجنبي الظلال الداكنة وخصوصا مكياج السموكي والكحل السائل الكثيف على العين وركزي على منطقة أسفل العين.
 
­ للعيون ذات الحواجب العالية: تجنبي إزالة الشعر الزائد من وسط الحاجب، وابتعدي عن رسمة الحاجب على شكل قوس. أما بالنسبة لاختيار الألوان المناسبة للعين فلا تعتمدي لوناً واحداً من الأهداب حتى الحاجب٬ بل وزعي الألوان وقسميها من الجفن العلوي ليتخذ الحاجب شكلاً أكثر انخفاضاً ويكون بالتالي أجمل. وابتعدي عن استعمال اللون الفضي او الأبيض تحت الحاجب بشكل نهائي.
 
حواجب عريضة للجفون المرتفعة: اذا كان لديك عظمة الحاجب مرتفعة فالحواجب العريضة والسميكة هي المثالية بالنسبة لك. قومي بملء الفراغات الموجودة في حاجبيك عن طريق استخدام قلم الحواجب او ظلال العيون والفرشاة او ظلال الحواجب، ثم ضعي جل للحواجب، فهو بمثابة مثبت للشعر، اذا لم يكن لديك واحداً قومي برش مثبت الشعر على فرشاة الاسنان الصغيرة ومشطي شعر حاجبيك بها!