لمسات مكياج تزيدك جاذبية في الصيف

الالوان المبهجة تضفي الحيوية على ملامحك

الالوان المبهجة تضفي الحيوية على ملامحك

 الوان الصيف تمنحك الاشراقة

الوان الصيف تمنحك الاشراقة

الالوان المبهجة تضفي الحيوية على ملامحك

الالوان المبهجة تضفي الحيوية على ملامحك

في الصيف، تكثر الزيارات والنزهات والمشاوير بين اجواء الطبيعة في حين ينصح خبراء التجميل المرأة بمكياج شفاف في هذا الموسم يعكس النضارة والجاذبية وألوان قوس القزح  المبهجة من دون أن يثقل ملامح الوجه.
 
إليك عزيزتي من "هي" أهم خطوات المكياج التي يجب اعتمادها في الصيف لتعززي أنوثتك واطلالتك بهذا الفصل:
- كريم الأساس: إختاري مستحضرات الأساس التي تغلف بشرتك بطبقة لونية رقيقة جدا، ثم خذي عينة من كريم الاساس بواسطة أصبعك وملسي اللون على بشرتك بشكل موحدٍ ومتساوٍ مستعينة بأطراف أصابعك.
 
- العينان: إعتمدي الظلال البرّاقة بألوان الباستيل المشرقة أو استخدمي الألوان المنعشة مثل البنفسجي والوردي الباهت والأبيض- الفضي والذهبي الباهت، وراعي عدم المبالغة في توزيع المكياج. ووزعي اللون المختار فوق الجفن الأعلى وتحت جذور الرموش السفلى.
 
- رموش ساحرة: من أجل تأثير ملفت للنظر، عززي رموشك بالماسكارا المكثفة واختاري اللون الأسود الذي يضفي العمق على النظرة ويمنحك نظرة جذابة. وإستخدمي الماسكارا المضادة للماء في فصل الصيف الحار، فهي أنسب ما يكون حتى لا تلطخ العين، كذلك استخدمي قلم كحل مضاد للماء.
 
- الشفاه: إستعيني باللون الأحمر الشفاف الذي يغلف الشفاه بطبقة لونية رقيقة مستوحاة من الفاكهة الحمراء الشهية كالفريز والكرز او التوت، أو التزمي باللون البيج-الوردي او المشمشي من اجل إطلالة طبيعية هادئة ورومنسية.
 
- هناك طريقة سهلة وفعالة لتثبيت المكياج طوال النهار، خذي بخاخة ماء ورشي وجهك مرتين بعد انتهائك من الخطوات الأخيرة، ودعي وجهك يجف وسترين أن مكياجك سيكون ثابتاً لفترة طويلة، ولا تنسي أن هناك أيضاَ منتجات خاصة توجد بالأسواق دورها تثبيت المكياج. 
 
طبقي هذه الخطوات السهلة خلال مكياج الصيف، وكوني مشرقة ومتألقة طوال اليوم.