تعرفي إلى سلبيات إستخدام مملس الشعر

مملس الشعر يعمل على سحب الرطوبة من شعرك

مملس الشعر يعمل على سحب الرطوبة من شعرك

مملس الشعر يعمل على سحب الرطوبة من شعرك

مملس الشعر يعمل على سحب الرطوبة من شعرك

مملس الشعر او "Babyliss" يعد ثورة جمالية في عالم الشعر لسهولة استعماله ونتائجه السريعة في فرد وتنعيم الشعر بسهولة وخلال دقائق، وطبعا بشكل مؤقت، لكن الكثيرات يجهلن مدى تأثيره السلبي على شعرهن لاحقا، وخصوصا بحال عدم مراعاتهن قواعد تطبيقه.
 
إليكم من "هي" اهم ما يجب معرفته عن أضرار مملس الشعر وقواعد استعماله:
 
-  بداية يجب ان تعلمي عزيزتي ان الـBabyliss او "مملس الشعر" هو مكواة للشعر ذات حرارة عالية تؤذي الشعر وتؤدي إلى جفافه وتقصفه وفقدانه لمعانه ورونقه بحال استعماله بشكل يومي لأنه يعمل على سلب الرطوبة من الشعر، فيصبح بالتالي هشاً أي معرضا للكسر والتشقق بشكل سريع.
 
- إن اصريت على إستعمال مملس الشعر، اذا، احرصي جيدا على اختيار نوعية محتواه، وننصحك بالتأكد من احتواء مكواته على طبقة "النانو سيراميك التيتانيوم" التي تخفف من تأثير الحرارة الضارة على الشعر وتعمل على الحد من تقصفه الشعر أو سرعة تلفه.
 
- لا بد أن تستعملي واقياً حرارياً لشعرك قبل مرور الحرارة عليه لحمايته من الاحتراق ومنع اتلاف شعرك. تجدين هذه العبوات في مراكز التجميل او الصيدليات بماركات مختلفة.
 
- إحرصى على عمل حمام زيت للشعر مرتين اسبوعياً في حالة استخدام مملس الشعر بشكل متواصل ويومي وذلك لتعويض الرطوبة التي يفقدها اثناء تعرضه للحرارة.
 
- قومي بعمل حمام كريم للشعر قبل استخدام الـ Babyliss لمساعدة الشعر على الإحتفاظ بالزيوت الطبيعية. تجدين هذه الكريمات بسهولة في مراكز التجميل أو الصيدليات.