إكتشفي ألوان الكونسيلر الملائمة لعيوب بشرتك

 الكونسيلر الصديق الدائم لخبراء التجميل

الكونسيلر الصديق الدائم لخبراء التجميل

لكل بشرة لون كونسيلر يخفي عيوبها

لكل بشرة لون كونسيلر يخفي عيوبها

 الكونسيلر الصديق الدائم لخبراء التجميل

الكونسيلر الصديق الدائم لخبراء التجميل

بات الكونسيلر الصديق الدائم لخبراء التجميل لتصحيح عيوب البشرة واخفاء شحوبها وذلك لإبراز اشراقتها الجميلة. لذا، طورت العديد من شركات التجميل الشهيرة المصحح أو خافي العيوب Cream Concealer بألوان متعددة الذي يعمل على تحسين مظهر البشرة، ويستعمل قبيل كريم الأساس لتصحيح وتوحيد لونها.
 
إليك عزيزتي أهم الألوان المناسبة لإخفاء شوائب بشرتك: 
- اللون الأصفر: يعتبر اللون الأصفر عنصرا اساسيا في تعزيز اشراقة البشرة، عكس اللون الأبيض الذي يعطي إشراقاً مفرطاً للوجه. وترتكب النساء خطأ كبيرا بإستعمال ظل مشرق جدا او ابيض جداً من هذا المستحضر. إبحثي عن تركيبة مؤلفة من ظل مائل الى الاصفرار من ثم ضعي فوقه كريم الأساس الملائم لبشرتك.
 
- اللون الأخضر: يخفي هذا اللون البقع والبثور الحمراء في وجهك اضافة الى الهالات السوداء والبقع والنمش. إدهني لمسة صغيرة منه على المناطق المطلوب اخفاء عيوبها من ثم ضعي فوقه كريم الاساس.
 
- اللون البنفسجي: يناسب صاحبات البشرة ذات اللون الأصفر والشاحبة. استعملي البنفسجي بألوانه الربيعية الزاهية فيجعل بشرتك ندية واكثر صفاء ووضوحاً. من ثم ضعي كريم الأساس فوقه.
 
- اللون البرتقالي: إن كنت ترغبين ببشرة سمراء بعيدا عن الشمس ضعي القليل من المصحح ذات اللون البرتقالي على بشرتك فهو يظهر السُمرة بشكل طبيعي فتبدين أكثر جاذبية. 
 
- اللون الأزرق: يعمل هذا المصحح على تحويل بشرتك من بيضاء باهتة بلا حياة الى بشرة نضرة تعكس لوناً مشرقا. لذا مرري لمسة منه على بشرتك قبيل وضع كريم الاساس.
 
- اللون الأبيض: ترغبين بإشراقة لوجهك من دون أن تستعملي المكياج؟ اذا ضعي قطرات من هذا المستحضر قبل وضع الفون دوتان، وتباهي ببشرة طبيعية ومشعّة.
 
إختاري ما يناسب حالة بشرتك من مصحح العيوب، وتألقي ببشرة خالية من الشوائب.